أخبار عاجلة
البكالوريوس يبعد أبو نخاع من رئاسة ضمك -
«زابوريجيا» النووية تحبس أنفاس العالم -

مبيعات Mario Kart 8 Deluxe تجاوزت 46 مليون نسخة

قامت اليوم شركة Nintendo بمُشاركتنا بالتقرير المالي الربع سنوي، والتي كشفت خلاله عن مبيعات منصة Nintendo Switch والتي بلغت 111.08 مليون نسخة مُباعة في جميع أرجاء العالم، وها هي Nintendo تُشاركنا أيضًا بقائمة أفضل 10 ألعاب حصرية لمنصة Switch على صعيد المبيعات.

حيث أعلنت الشركة بأن نسخة Mario Kart 8 Deluxe لازالت في مقدمة مبيعات ألعاب منصة Switch، حيث باعت اللعبة أكثر من 46.82 مليون نسخة في نهاية يونيو 2022، ومن المتوقع زيادة في مبيعات اللعبة خلال الفترة القادمة مع إطلاق التحديث الجديد للعبة القادم في 4 أغسطس الجاري، والذي يُضيف مسارًا جديدًا وسبعة مسارات تم إعادة تَشكيلها.

أما بالنسبة للمرتبة الثانية فقد كان من نصيب لعبة Animal Crossing: New Horizons التي حققت نجاحات كبيرة وقت إصدارها، واستطاعت اللعبة طوال الفترة الماضية أن تبيع 39.38 مليون نسخة. وإليكم بالأسفل القائمة الكاملة للألعاب الأكثر مبيعًا عبر منصة Nintendo Switch:

  1. Mario Kart 8 Deluxe
  2. Animal Crossing: New Horizons
  3. Super Smash Bros. Ultimate
  4. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  5. Pokemon Sword and Shield
  6. Super Mario Odyssey
  7. Super Mario Party
  8. Pokemon Brilliant Diamond and Shining Pearl
  9. Pokemon: Let’s Go, Pikachu! and Let’s Go, Eevee!
  10. Ring Fit Adventure

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العلماء يقدمون جدول زمنى جديد لحدث نهاية العالم.. اعرف التفاصيل
التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا