إصدار Chrome للأندرويد يضيف الوضع المظلم ويضيف منشئ كلمة المرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصل تطبيق Chrome لنظام تشغيل الأندرويد على الوضع المظلم في الإصدار 74 في أبريل الماضي، ولكنها لم تظهر للمستخدمين.

وتقوم شركة جوجل بتطبيق Chrome 75 لنظام الأندرويد، وهو ما يؤدي أخيرًا إلى توفير خيار السمة المظلمة في قائمة إعدادات المتصفح، لتظهر للمستخدمين، وينتقل Chrome تلقائيًا إلى السمة المظلمة عندما يكون Battery Saver، وقام فريق Chrome بتثبيت نصوص على عناوين علامات التبويب باللون الأبيض بحيث يمكن قراءته بالفعل على الخلفية المظلمة.

وأضافت جوجل أيضًا مولد كلمة مرور إلى Chrome، فعند النقر فوق مربع إدخال كلمة مرور، تظهر شريط جديد يظهر في أسفله، مع رمز مفتاح يمكن النقر عليه للحصول على قائمة بكل كلمات المرور المحفوظة لهذا الموقع، وبجانبه خيار "اقتراح كلمة مرور قوية" لإنشاء كلمة مرور تلقائيًا.

ويوفر Chrome 75 واجهة برمجة تطبيقات المستوى 2 Web Share، مما يعني أنه يمكن لمواقع الويب الآن مشاركة الملفات إلى قائمة المشاركة الأصلية على الأندرويد، وكان من الممكن سابقًا مشاركة النصوص وعناوين URL.

والتحسينات الأخيرة للتطبيق أضافت العديد من التحسينات الطفيفة الأخرى التي تم إدخالها في Chrome 75 أيضًا، وسيصل الإصدار الجديد من المتصفح إلى الهاتف خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق