تقنية جديدة من فولفو لتغيير قواعد تصميم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طورت شركة صناعة السويدية "فولفو كارز" تقنية جديدة تتيح لمصممي ومهندسي السيارات لديها فرصة قيادة أي جيل جديد من السيارة لمدة سنوات قبل إنتاج السيارة بالفعل، ما يوفر للشركة الكثير من الوقت والمال/ ويحسن عوامل الأمان والسلامة، في سياراتها.

وذكرت الشركة السويدية المملوكة لمستثمرين صينيين أنها تتعاون مع الشركة الفنلندية الناشئة "فاريو" لإنتاج أجهزة "الواقع المختلط" التي يمكن استخدامها أثناء القيادة.


يحمل الجهاز الجديد اسم " فاريو إكس آر1-" ويسمح لخبراء "فولفو" بإضافة عناصر افتراضية، أو خصائص كاملة تبدو للسائق حقيقية، مع إضافة وحدات استشعار للسيارة لأغراض التطوير.


وقالت "فولفو" إنه لا توجد شركة سيارات أخرى تملك هذه الإمكانيات.


ونقل موقع "أوتو نيوز" المتخصص في السيارات عن كاسبر فيمكان كبير الباحثين في "فولفو" قوله في تسجيل لوصف التكنولوجيا الجديدة إن "جهاز فاريو إكس.آر1- تغيير حقيقي لقواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بسرعة تطوير الجيل الجديد من أي سيارة".


ورغم أن فولفو لم تتمكن من تحديد كلفة أو الوقت الذي يمكن توفيره أثناء تصميم جيل جديد من السيارة باستخدام التقنية الجديدة، يقول زكي فصيح الدين الرئيس التنفيذي لصندوق فولفو كارز للتكنولوجيا، إنه يعتقد أن الفوائد ستكون كثيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق