تتطلع Sega إلى التوسع أكثر في السينما والتلفزيون من خلال استكشاف إمكانية العمل على أفلام ومسلسلات واقعية للألعاب التي طورتها Atlus.
في كشف حصري لشبكتنا IGN، تقول Sega أن توسيع أشكال سرد القصص هو جزء جديد ومهم من استراتيجية أعمالها الشاملة، وهذا هو السبب في أن Sega تفكر في الاستثمار في مكتبة Atlus للألعاب التي نالت استحسان النقاد، والتي تتضمن عناوين مثل Shin Megami Tensei و Persona و Catherine، لتحويلها إلى أفلام اكشن حية ومسلسلات تلفزيونية محتملة.
يقول Toru Nakahara، المنتج الرئيسي لشركة Sega في أفلام Sonic the Hedgehog ومسلسل Sonic Prime TV:
تمتلئ عوالم Atlus بالدراما العالية والأناقة المتطورة والشخصيات الجذابة، قصص مثل تلك من سلسلة Persona تلقى صدى حقيقيًا لدى معجبينا ونرى فرصة لتوسيع نطاق المعرفة كما لم يره أحد من قبل.
يضيف "ناكاهارا"، وهو أيضًا رئيس قسم الإنتاج الترفيهي للسينما والتلفزيون في Sega، "معًا، تعمل Sega و Atlus على إحياء هذه القصص والعوالم من خلال وسائط جديدة ولجماهير جديدة".
تأسست Atlus في طوكيو باليابان في عام 1986 وتشتهر بشخصيتها وألعاب JRPG المبنية على القصة، وتعد Persona واحدة من أشهر ألعابها، وهي سلسلة تتمحور عادةً حول طلاب المدارس الثانوية الذين يواجهون قوى غامضة تهدد العالم.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.