أخبار عاجلة
تيسيرات فى صرف معاشات أغسطس.. اعرف التفاصيل -

هاورد ستيرن يسرب مشروعاً حول Doctor Doom في كون مارفل السينمائي بالخطأ

هاورد ستيرن يسرب مشروعاً حول Doctor Doom في كون مارفل السينمائي بالخطأ
هاورد ستيرن يسرب مشروعاً حول Doctor Doom في كون مارفل السينمائي بالخطأ

تم تسريب مشروع فيلم محتمل حول Doctor Doom يقع ضمن كون مارفل السينمائي من قبل مصدر غير متوقع: مضيف الراديو هاورد ستيرن.

حيث سُمع ستيرن يتحدث مع منتجة أثناء الإعلانات، حيث يبدو أنه كان يعتقد بأن الميكروفون كان مطفأ، وكان يخبرها حول خططه للصيف والتي يبدو أنها تتضمن ظهوره في Doctor Doom بشكل ما. كما ذكرَ اسم روبرت داوني جونيور من بين أسماء أخرى.

سُمع ستيرن يقول: "إنهم يراجعون الجدول الزمني معي، وسوف يكون ذلك سيئاً".

وأضاف: "أخبرتك، سأقوم بـ Doctor Doom. هذا هو الشيء. لكن صدقيني أنا بائس حيال ذلك ... اتصلت بروبرت داوني جونيور وكنت أسأله حول آليات بالتمثيل".

وسرعان ما بدأ المقطع ينتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما أدى إلى تكهنات جامحة. هل سيجري هوارد ستيرن مقابلة حول Doctor Doom؟ هل سيظهر في حلقة ما من الموسم 2 من مسلسل What-If؟ هل كانت مزحة من البداية؟

في كلتا الحالتين فإن Doctor Doom منتشر في الأخبار في الوقت الحالي. لم يظهر الشرير الشهير بعد في أي من أفلام أو مسلسلات كون مارفل السينمائي، لكن الوقت قد حان للظهور الأول لـ Victor Von Doom، خاصة بعد فيلم Doctor Strange And the Multiverse of Madness.

قد نعرف المزيد حول ذلك خلال فعالية San Diego Comic-Con الشهر المقبل، حيث أكدت استديوهات Marvel حضورها بالفعالية. كما أن هناك فيلم Fantastic Four قيد الإنتاج حالياً للمرحلة الرابعة، بالرغم من أن التفاصيل حوله لا تزال شحيحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا