أخبار عاجلة

نظارة PlayStation VR2 وصلت لمجموعة من المطورين بالفعل

(تحديث): قام استوديو Bit Planet Games بحذف التغريدة بعد ساعات قليلة من نشرها.

استعرضت Sony نظارة PlayStation VR2 في أكثر من مناسبة سابقة، لكن أقتصر ظهور خوذة الواقع الافتراضي على الأحداث والمؤتمرات الرسمية فقط انتظارًا لتحديد موعد إطلاقها الرسمي الذي بات وشيكًا على ما يبدو بعدما علمنا بوصول المنتج لمجموعة من المطورين حول العالم.

نشر استوديو Bit Planet Games على حسابه بموقع Twitter أول صورة لنظارة PlayStation VR2 بعيدًا عن مؤتمرات Sony الإعلامية، وبحسب تصريحات الاستوديو نفسه، فهو لم يخترق اتفاقية عدم الإفشاء، وألمح إلى أن النظارة ربما كانت بحوزتهم طيلة الأشهر الستة الماضية.

لا نعرف أسباب ظهور تلك الصورة في الوقت الراهن، وفي حال كانت اتفاقية عدم الإفشاء قد انتهت بالفعل منذ فترة، يعني هذا أن Sony تستعد للإعلان عن موعد إطلاق النظارة وسعرها الرسمي في وقت قريب للغاية.

من المؤكد أن استوديو Bit Planet Games ليس الوحيد الذي يمتلك عدة تطوير PS VR2 في الوقت الراهن، ولكن يبدو أن فرق التطوير الأخرى فضلت التزام الصمت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا