أخبار عاجلة
البرج الذي يزوره 6 ملايين كل عام «مصدّي ومتهرئ» -

التخلي عن خطط تطوير Pro Skater 3 + 4 Remake بعد دمج Blizzard

التخلي عن خطط تطوير Pro Skater 3 + 4 Remake بعد دمج Blizzard
التخلي عن خطط تطوير Pro Skater 3 + 4 Remake بعد دمج Blizzard

أكد Tony Hawk أنه كانت هناك خطط لتطوير ريميك Tony Hawk’s Pro Skater 3 + 4 بعد النجاح الكبير لريميك اللعبتين الأولى والثانية في ، لكن توقف المشروع بعد قرار Activision بدمج المطور Vicarious Visions رسمياً مع Blizzard.

ناقش أسطورة التزلج قرار التخلي عن خطط المزيد من عمليات إعادة الإنتاج خلال بث مباشر على Twitch مع Andy Gentile، مصمم استوديو Neversoft السابق الذي عمل أيضًا كمصمم رئيسي في لعبة Tony Hawk Pro Skater 1 + 2.

قال هوك في تصريحاته:

كانت هذه هي الخطة حتى يوم إصدار Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2، كنا في طريقنا للعمل على ريميك 3 + 4، وتم دمج المطور Vicarious Visions رسمياً مع Blizzard، وبعد ذلك كانوا يبحثون عن مطورين آخرين، ثم انتهى الأمر.

وفقًا لهوك، لم تتأثر Activision في النهاية بالمقترحات التي تلقتها ألعاب THPS، لذلك لم يذهب المشروع إلى أبعد من ذلك، وقال:

الحقيقة هي أن Activision كانت تحاول العثور على شخص ما للعمل على ريميك 3 + 4 لكنهم لم يثقوا حقًا بأي فريق كما حدث مع Vicarious، لذلك استمعوا للعديد من العروض من استوديوهات التطوير، ولكن لم يعجبهم أي شيء سمعوه.

أتمنى أن يكون هناك طريقة ما لإعادة للعبة، من يعلم؟ ربما عندما تهدأ كل تلك الأمور سنكتشف ذلك. لم أكن أتخيل أبدًا أننا سنعمل على 1 + 2 بعد 20 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعثة ناسا الشمسية تكتشف كسوفًا للشمس فى الفضاء