أخبار عاجلة
كيف تمنع زيادة الوزن بعد التوقف عن التدخين؟ -

برامج استرجاع الصور و الملفات المحذوفة مجاني للكمبيوتر

برامج استرجاع الصور و الملفات المحذوفة مجاني للكمبيوتر
برامج استرجاع الصور و الملفات المحذوفة مجاني للكمبيوتر
يمكن أن يحدث فقدان البيانات بسبب عدد من الأسباب. قد يكون القرص تالفًا ، أو تعطلًا في النظام ، أو تلفًا في نظام الملفات ، أو إصابة بالبرامج الضارة ، أو حذف مهمل للملفات .

كل ذلك يؤدي إلى فقدان المستخدمين لملفاتهم المهمة من القرص الصلب. ولكن يمكننا محاولة استعادة جميع البيانات المفقودة باستخدام برنامج مجاني Recoverit.


برامج استرجاع الصور و الملفات المحذوفة مجاني للكمبيوتر

إنه برنامج استعادة بيانات للأغراض العامة. وايضا برامج استرجاع الصور المحذوفة , إنه قادر على استرداد الملفات المفقودة من عدد لا يحصى من وسائط تخزين البيانات مثل محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة وبطاقات الذاكرة وبطاقات SD الصغيرة ومحركات أقراص USB ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات الأقراص M.2 وأي نوع من محركات أقراص فلاش NAND والكاميرات الرقمية والهواتف الذكية والمزيد.


مع Recoverit by Wondershare هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ، يمكنك بسهولة استرجاع الصور المحذوفة , او استعادة البيانات والملفات المفقودة بمساعدة عملية بسيطة. وهو يدعم أنظمة الملفات الأكثر شيوعًا مثل NTFS و FAT16 و FAT32 و exFAT و HFS + و APFS.


استخدام Recoverit سهل للغاية. بعد تشغيل Recoverit ، يتعين علينا تحديد محرك الأقراص حيث توجد الملفات المحذوفة. 

برامج استرجاع الصور و الملفات المحذوفة مجاني للكمبيوتر

يمكن أن يكون هذا محركات أقراص ثابتة داخلية أو وسائط تخزين بيانات خارجية أو مجلدًا محددًا على أي منها. بشكل أساسي ، إذا كان بإمكان Windows File Explorer رؤية محرك أقراص ، فيمكنك استرداد الملفات منه. في الواقع ، يحتوي Recoverit على مستكشف ملفات Windows المألوف مثل واجهة المستخدم لاختيار المجلدات بسهولة.

بعد أن يقوم بمسح محرك الأقراص أو المجلد المحدد بحثًا عن الملفات المحذوفة ، سيقدم لك الملفات التي تم العثور عليها. يمكنك تحديد الملفات المراد استردادها ثم نسخها إلى محرك أقراص آخر.

Recoverit هي أداة مجانية لاستعادة البيانات صممها Wondershare. 

كما أن لديها نسخة تجارية ليست مجانية ولكنها تقدم العديد من الميزات بالإضافة إلى دعم غير محدود من المطورين. في الإصدار المجاني ، لا يمكن استرداد سوى 100 ميغا بايت من البيانات كحد أقصى. لاستعادة المزيد من البيانات ، يجب عليك شراء ترخيص Pro أو Premium.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسباب تدفعك إلى استخدام تطبيق مايكروسوفت Loop لإدارة المهام وتدوين الملاحظات
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11