أخبار عاجلة

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty قادمة لأجهزة PS4 و PS5 أيضًا

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty قادمة لأجهزة PS4 و PS5 أيضًا
لعبة Wo Long: Fallen Dynasty قادمة لأجهزة PS4 و PS5 أيضًا

أعلن استوديو Team NINJA والناشر Koei Tecmo عن لعبة Wo Long: Fallen Dynasty في مؤتمر Xbox الأخير، وظن البعض أن العنوان حصري لأجهزة Xbox خاصة مع قدومه لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق، لكن وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن الناشر، ستصدر اللعبة على PS4 و PS5 أيضًا.

اللعبة المنتمية لفئة ألعاب RPG قادمة من Masaaki Yamagiwa، منتج Bloodborne، و Fumihiko Yasuda، منتج Nioh، وتتبع القصة الدرامية المليئة بالحركة لجندي ميليشيا مجهول يقاتل من أجل البقاء في نسخة خيالية مظلمة من امبراطورية سلالة هان حيث تهيمن الشياطين على الممالك الثلاث.

يقاتل اللاعبون المخلوقات القاتلة وجنود العدو باستخدام السيف المبني على فنون القتال الصينية، في محاولة للتغلب على الصعاب عن طريق إيقاظ القوة الحقيقية من الداخل.

Wo Long: Fallen Dynasty ستصدر في وقت مبكر من 2023 على Xbox Series S|X و Xbox One و PS5 و PS4 و PC، وستكون متاحة لمشتركي Xbox Game Pass في يوم الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعثة ناسا الشمسية تكتشف كسوفًا للشمس فى الفضاء