أخبار عاجلة

استوديو Kojima Productions سيستمر في التعاون مع PlayStation

استوديو Kojima Productions سيستمر في التعاون مع PlayStation
استوديو Kojima Productions سيستمر في التعاون مع PlayStation

أعلن استوديو Kojima Productions مواصلته العمل مع PlayStation في المستقبل، وذلك بعد إعلان كوجيما بالأمس عمله على مشروع حصري مع Xbox لايزال في مراحل التطوير الأولى.

نشر حساب Kojima Productions على Twitter معلومات تفيد بوجود شراكة جيدة جدًا مع PlayStation وأنه "استوديو إبداعي مستقل" سيواصل العمل على المشاريع الإبداعية المختلفة لجميع معجبيه.

بعد الإعلان عن شراكتنا مع Microsoft باستخدام تقنية الحوسبة السحابية، سألنا العديد من الأشخاص عن تعاوننا مع Sony، يرجى التأكد من أننا مستمرون في شراكتنا الجيدة جدًا مع PlayStation أيضًا.

في إعلان شراكة جديد، قال كوجيما إنهم في المراحل الأولى لمفهوم جديد من شأنه أن يدمج "التكنولوجيا المتطورة" من Microsoft و "التغيير في اتجاهات الصناعة" لتقديم تجربة جديدة ومختلفة.

يقول كوجيما: "إنها لعبة جديدة تمامًا لم يسبق لأحد أن جربها أو شاهدها من قبل". "لقد انتظرت طويلاً جدًا لليوم الذي يمكنني فيه أخيرًا البدء في تطويرها."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول