أخبار عاجلة

تأجيل موعد إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 لعام 2023

يمكن القول أنه تم تأجيل موعد إطلاق لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 رسميًا، وفقًا لما جاء في مؤتمر Xbox بالأمس، وعلى الرغم من أن Microsoft لم تعلن الخبر بشكل مباشر.

خلال مؤتمر Xbox و Bethesda بالأمس، تم عرض الصورة الموضحة أدناه التي تتضمن 50 لعبة قادمة على Xbox و PC في غضون الـ12 شهرًا القادمة، وتم تقسيم هذه القائمة بين عامي 2022 و 2023، مع إدراج 25 لعبة لكل عام، ويمكنك رؤية S.T.A.L.K.E.R. 2 مدرجة في عام 2023، مما يشير إلى أن اللعبة قد تم تأجيلها للعام القادم.

موعد إصدار S.T.A.L.K.E.R. 2 المعلن رسميًا هو 8 ديسمبر 2022، لكن عانت اللعبة من توقف عملية التطوير في الفترة الماضية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا، حيث مقر استوديو GSC Game World، وأنتقل جزء من الفريق بعد ذلك لدولة التشيك لاستكمال عملية التطوير هناك وفقًا لتقارير مختلفة.

من المفترض أن الاستوديو تمكن من متابعة تطوير اللعبة في الفترة الأخيرة، لكن يبدو أنه لن يستطيع اللحاق بموعد الإصدار بنهاية العام الحالي، وتم اتخاذ قرارًا بتأجيل الإطلاق للعام القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محاولات لاستخدام الدرونز لمطاردة المجرمين وتقديم الإمدادات الطبية بحلول عام 2030
التالى تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات