أخبار عاجلة
القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى استقلال بلاده -

آبل تنشئ شركة تابعة للتعامل مع قروض الدفع لاحقا

آبل تنشئ شركة تابعة للتعامل مع قروض الدفع لاحقا
آبل تنشئ شركة تابعة للتعامل مع قروض الدفع لاحقا

عندما يتم إطلاق خدمة الدفع لاحقًا جنبًا إلى جنب مع iOS 16 فى وقت لاحق من هذا العام، تخطط Apple للتعامل مع قرارات الإقراض من تلقاء نفسها وفقًا لـ Bloomberg، وأنشأت شركة التكنولوجيا العملاقة شركة تابعة تسمى Apple Financing لإجراء فحوصات الائتمان وموافقات العملاء، وستعمل الشركة الجديدة بشكل منفصل عن Apple ، لكنها حصلت على تراخيص الدولة اللازمة لتقديم الميزة، وفقا لتقرير engadged.  

 

وبينما انخرطت Apple في الخدمات المالية من قبل فقد فعلت ذلك بمساعدة مؤسسات مثل Goldman Sachs، ولا يزال البنك الاستثمارى يشارك فى Apple Pay لاحقًا، ووفقًا لـ Bloomberg ، ستصدر الشركة بيانات اعتماد الدفع Mastercard التى سيستخدمها العملاء لإكمال عمليات الشراء ، لكنها لن تتعامل مع تقييمات الإقراض والائتمان كما تفعل حاليًا مع آبل كارد.

 

وترى هذه الخطوة أن Apple تحاول تكرار إستراتيجية نجحت معها في الماضي. استثمرت الشركة الكثير من الوقت والمال لتطوير إصدارات داخلية للعديد من المكونات التي تشغل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، وخارج المساعدة فى جعل منتجاتها أكثر إقناعًا للمستهلكين ، وسمحت الاستراتيجية لشركة Apple بتقليل اعتمادها على الموردين الخارجيين مثل Intel وربما زيادة إيراداتها. 

 

ويبدو أن آبل تأمل في تحقيق نتيجة مماثلة على صعيد الخدمات المالية. وفقًا لـ Bloomberg ، وتعمل الشركة على محرك معالجة الدفع الخاص بها كجزء من مبادرة يطلق عليها - وليس بمهارة - "Breakout"، كما تعمل أيضًا على تطوير أدوات لتحليل الاحتيال وحسابات الفائدة ، من بين ميزات أخرى تواجه العملاء، كما هو الحال مع دفع Apple إلى الاشتراك في خدمات مثل TV + و Fitness + ، من المحتمل أن ترى الشركة هذه الجهود كوسيلة لإبقاء عملاء iPhone و iPad و Mac الحاليين مرتبطين بنظامها الإيكولوجى. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعثة ناسا الشمسية تكتشف كسوفًا للشمس فى الفضاء