أخبار عاجلة
القبض على 77 إرهابيا ومطلوبا في كركوك -
آخر جلسة علاج -

لعبة Starfield ستصدر في أوائل 2023 وفقًا لتقرير جديد

كان من المحبط تأجيل إصدار Starfield من 11 نوفمبر القادم إلى النصف الأول من عام 2023، رغم ذلك، تشير المعلومات الواردة من خدمة Xbox Game Pass لإطلاق العنوان في أوائل العام القادم.

تم تأجيل كل من Starfield و Redfall للنصف الأول من عام 2023، وهي نافذة إطلاق واسعة جدا، ولكن بحسب المعلومات الجديدة التي وفرتها خدمة Xbox Game Pass مؤخراً، كما أكتشف أحد المستخدمين على Reddit، تقول الخدمة الرقمية أنه "من المتوقع إطلاق Starfield في أوائل عام 2023"، ما يعني الربع الأول من العام القادم، أي الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023.

هذا وكان قائد عملية تطوير Starfield والكاتب الرئيسي Emil Pagliarulo تحدث مؤخراً عن إعجابه بنجاح الشركة ليس فقط في ابتكار عنوان جديد بالكامل وإنما ابتكاره بطريقة ناجحة.

حيث تحدث عن شعوره بالذهول والإعجاب الكبير وهو يرى عملية تطوير اللعبة تتقدم تدريجياً ونجاح المطور في تخطي تحديات تصميم الكثير من الأشياء الجديدة.

وقال Pagliarulo أنه شعر بالذهول أكثر عندما تجاوزت عملية التطوير المرحلة الفوضوية الأولى وبدأت تقترب إلى الرؤية التي رسمها فريق التطوير في مخيلته، وعند حدوث ذلك أدركَ أنها مشروعاً مميزاً للغاية وسيفقد اللاعبون عقولهم من روعته، وما يتوجب عليهم الآن هو متابعة العمل عليها لإنهائها حسب تعبيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمازون تحظر قوائم منتجات LGBTQ + فى الإمارات العربية المتحدة.. اعرف التفاصيل
التالى بعثة ناسا الشمسية تكتشف كسوفًا للشمس فى الفضاء