أخبار عاجلة
الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بفرمان جوميز -

إشاعة: Call Of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر مع محرر الخرائط!

إشاعة: Call Of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر مع محرر الخرائط!
إشاعة: Call Of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر مع محرر الخرائط!

تستمر تسريبات لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 دون توقف، خاصة مع اقتراب موعد الكشف عن اللعبة في 8 يونيو الجاري، واستعراض أسلوب اللعب في حدث Summer Game Fest في 9 يونيو.

تشير الشائعات الأخيرة إلى وجود محرر خرائط قادم للعبة Modern Warfare 2 وفقاً لتصريحات المسرب RalphsValve على Twitter، وهو نفس الشخص الذي أشار لعودة العديد من الخرائط الكلاسيكية من اللعبة الأصلية التي تحمل نفس الاسم والصادرة في عام 2009.

يدعي RalphsValve أن Infinity Ward لديه خطط لمشاركة مجتمع اللاعبين في تطوير محتوى اللعبة من خلال إنشاء خرائط عبر ميزة Map Editor، ولكن قد يتم استخدام تلك الإضافة أيضاً في لعبة استوديو Treyarch التالية غير المعلن عنها.

بحسب التسريبات، يمكن استخدام محرر الخرائط في وضع عدم الإتصال، وسيزود اللاعبين بالأدوات اللازمة لتحرير وتعديل الخرائط، ويقال إن الأداة مصممة للسماح بإجراء تغييرات بسيطة نسبيا مع التركيز على تغيير تجربة اللعب لخرائط اللعبة الحالية.

من المنتظر إطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2 في 28 أكتوبر 2022 لأجهزة PC و Xbox و PlayStation للجيل السابق والحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موتورولا تجلب الذكاء الاصطناعي إلى سلسلة Razr
التالى جامعة سعودية تحصل على براءة اختراع لروبوت يعمل بالطاقة الكهرومغناطيسية