تعرف على أول 3 ألعاب لـ"سناب شات" لأجهزة الأندرويد والآي فون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد وقت قصير من شراء شركة تينسنت عملاق التكنولوجيا الصينية، حصة كبيرة من أسهم شركة Snap، أعلنت الشركة عن مجموعة من التغييرات المهمة القادمة إلى تطبيق سناب شات Snapchat.

وفي محاولة لإبقاء المستخدمين مسجلين داخل التطبيق لأطول فترة ممكنة، قدمت سناب شات Snapchat مجموعة ألعاب Snap، وهي مجموعة من الألعاب متعددة اللاعبين التي تتيح للمستخدمين اللعب مع أصدقائهم أو مستخدمي Snapchat الآخرين.

ووفرت اليوم سناب شات Snapchat الثلاثة ألعاب الأولى للتحميل على المنصات وهي Snake Squad وZombie Rescue Squad وBitmoji Party، بالرغم من تأكيدها أن 6 ألعاب ستكون متاحة لمستخدمي الأندرويد وiOS، دون تحديد موعد إتاحة الألعاب.

وتتيح كل لعبة عددًا مختلفًا من مستخدمي سناب شات Snapchat للعب معًا، كما تتيح الألعاب الجديدة الدردشة بين اللاعبين أثناء جلسات اللعب، سواء من خلال الفيديو أو الرسائل النصية.

ومن المتوقع إصدار مجموعة أخرى من لعبة Snap قريبًا وهي، Alphabear Hustle وC.A.T.S Drift Race وTiny Royale، وستتوفر جميع الألعاب من خلال تطبيق سناب شات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق