جيه جيه أبرامز يَعمل على مسلسل Speed ​​Racer واقعي

جيه جيه أبرامز يَعمل على مسلسل Speed ​​Racer واقعي
جيه جيه أبرامز يَعمل على مسلسل Speed ​​Racer واقعي

يقال إن Speed ​​Racer تحصل على مسلسل واقعي يَعمل عليه المخرج والكاتب الشهير "جيه جيه أبرامز" وذلك وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter، وتم إدراج شركة "أبرامز" للإنتاج Bad Robot والتي ستتولى إنتاج المسلسل. وبحسب ما ورد ستتم كتابة المسلسل النصي بالاشتراك مع "حيرام مارتينيز" الذي عمل في المسلسل التلفزيوني Snowpiercer، كما أنه سيكون بمثابة المشرف على المسلسل.

يقال إن بأن Apple وBad Robot وأيضًا Warner Bros قد أعجبوا "بأسلوب "مارتينيز" المثير، ويُقال إن الكاتب المشارك والمُشرف على المسلسل الآخر هو "رون فيتزجيرالد" الذي يعمل مع "أبرامز" في Westworld.

وفقًا لجريدة The Hollywood Reporter، فقد كان المسلسل في محادثات منذ سنوات وتنبع من صفقة "أبرامز" و Bad Robot الشاملة مع تلفزيون Warner Bros. وُجد المسلسل طريقه إلى Apple منذ فترة، لكن التطور كان بطيئًا للغاية، ولذلك قام "أبرامز" في عام 2019 بتوقيع صفقة بقيمة 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات مع WarnerMedia والتي أدت إلى بعض مشاريعه الحديثة.

Speed ​​Racer بدأت كسلسلة مانغا ورسوم متحركة، وحصلت على العديد من الألعاب والأفلام. وكانت بداية العلامة في الأصل كمانجا وتَحولت في نهاية المطاف إلى مسلسل أنمي حقق نجاحًا كبيرًا في الستينيات، وتم إخراج فيلم الأكشن لعام 2008 لـSpeed ​​Racer بواسطة آل واتشوسكي، لكن انتهى به الأمر بخسارة أموال لشركة Warner Bros. Pictures.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان رسميًا عن موعد عرض حلقات الموسم الرابع من مسلسل Emily in Paris
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول