نظارات PSVR2 ستَحصل على أكثر من 20 لعبة رئيسية عند الإطلاق

نظارات PSVR2 ستَحصل على أكثر من 20 لعبة رئيسية عند الإطلاق
نظارات PSVR2 ستَحصل على أكثر من 20 لعبة رئيسية عند الإطلاق

في وقت سابق تم الإعلان رسميًا عن نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2، ويبدو وأن شركة Sony تستعد لإطلاقه قوية للنظارات الجديدة، وتَرغب في إطلاق أكثر من 20 لعبة رئيسية عند إطلاق النظارات، بما في ذلك على ما يبدو لعبة الواقع الافتراضي Horizon: Call of the Mountain.

فخلال أحدث جلسة لمستثمرين Sony، كشفت الشركة بأنه هناك 20 لعبة من الطرف الأول والثالث قادمين لنظارات PS VR2 عند الإطلاق. وألمحت Sony بأن لعبة Horizon: Call of the Mountain وهي لعبة واقع افتراضي تدور أحداثها في عالم Horizon: Zero Dawn وForbidden West، ستتوفر عند الإطلاق.

تَظهر صورة Horizon: Call of the Mountain كلعبة من ألعاب إطلاق نظارات PS VR2

من بين العناوين الأخرى المؤكدة لنظارات PS VR2 لعبة الأربيجي Samurai Slaughter House ولعبة السايبربانك Low-Fi ولعبة التصويب Runner ولعبة المغامرات Firmament وأيضًا لعبة Among Us الشهيرة.

تم التأكيد أيضًا على أن بعض المطورين يعملون على ألعاب PS VR2، بما في ذلك Apex Construct و Firewall Zero Hourو Ghostbusters VRوأيضًا Gang Beasts.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تتيح التحدث إلى Gemini من Chrome مباشرة
التالى سوني تطلق تحديث جديد لأجهزة Soundbar بجودة أعلى في الصوتيات وحجم أصغر