أخبار عاجلة

مطور Deus Ex عمل على نسخة ملغاة للعبة Final Fantasy 15

مطور Deus Ex عمل على نسخة ملغاة للعبة Final Fantasy 15
مطور Deus Ex عمل على نسخة ملغاة للعبة Final Fantasy 15

أشار أستوديو "" مطور Deus Ex: Human Revolution بأنه عمل على نسخة ملغاة للعبة Final Fantasy 15، وذلك قبل أن تُقرر Square Enix أن تُعيد اللعبة والسلسلة إلى استوديوهاتها اليابانية.

حيث قال "جوناثان جاك-بيليت" المخرج الإبداعي السابق لأستوديو Eidos Montréal مع TrueAchievements إن الاستوديو الخاص بهم عمل ذات مرة على إصدار رائع حقًا من لعبة Final Fantasy 15، وصرح "جوناثان" قائلاً:

أستوديو Eidos Montréal أعاد Deus Ex، ولعبة Deus Ex: Human Revolution وكنت المخرج الإبداعي، ثم حاولنا تقديم Final Fantasy 15، ثم قررت Square Enix إعادة اللعبة إلى اليابان، وهو ما أعتقد أنه كان خطأً كبيراً، لكنها لا تزال الحقيقة، وكانت تجربتنا رائعة حقًا.

ليس من الواضح من تعليقات "جوناثان" متى أو كيف عمل أستوديو Eidos Montréal على اللعبة أو إلى أي مرحلة وصلت إليها عملية التطوير؟ ومع ذلك في عام 2018، أبلغ اليوتيوبر عن وجود المشروع بالفعل لدى الأستوديو، وأشار بأنه لم يكن مشروعًا كاملاً أكثر من كونه خطة لتصميم اللعبة ورسومات فنية مُبكرة.

تم إصدار Deus Ex: Human Revolution في عام 2011 بينما لم يتم إطلاق Mankind Divided حتى عام 2016، وهو نفس العام الذي تم فيه إصدار Final Fantasy 15، ومع حديث "جوناثان" بأنه عمل على Final Fantasy 15 بعد هذين المشروعين، فمن المحتمل أنه كان في مرحلة مُبكرة للغاية.

لعبة Final Fantasy 15 شهدت فترة تطوير مضطربة بشكل سيئ، حيث تم تصميمه في الأصل كلعبة ثانوية لأجهزة PlayStation 3 وXbox 360 وذلك قبل أن يتم إعادة تسميتها وإعادة تصميمها خصيصًا لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وضع Arena المقبل فى Palworld يشبه Pokémon PvP بالأسلحة
التالى هاتف Oppo A3 Pro ينطلق رسمياً بمعايير IP69 في مقاومة الماء