أخبار عاجلة

Apex Legends Mobile تصبح اللعبة الأكثر تنزيلا على iOS

تعد شعبية إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم الخاصة به ، قامت EA و Respawn ، بعد اختبارات صارمة وتأخير الإطلاق التجريبي ، بإحضار لعبة ابيكس ليجندز موبايل Apex Legends الشهيرة على منصات الأجهزة المحمولة مع أسطورة Fade الحصرية للجوال. 

وبعد إصدارها العالمي الأخير في 17 مايو ، ورد أن اللعبة أصبحت أكثر لعبة محمولة تم تنزيلها على نظام التشغيل iOS في 60 دولة. تحقق من التفاصيل أدناه الآن لمعرفة المزيد.


Apex Legends Mobile تصبح اللعبة الأكثر تنزيلا على iOS

 لعبة Apex Legends Mobile تتفوق على PUBG Mobile .

وفقًا لتقرير حديث صادر عن Pocket Gamer ، نقلاً عن لقطة شاشة أولية من شركة الأبحاث الرقمية Sensor Tower ، أصبحت Apex Legends اللعبة الأكثر تنزيلًا على متجر تطبيقات Apple في 60 دولة ، بما في ذلك ألمانيا واليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة و الهند. 

يمكنك التحقق من لقطة الشاشة أدناه التي تعرض اللعبة أعلى قائمة "أفضل الألعاب المجانية" على متجر التطبيقات.


لعبة Apex Legends Mobile تتفوق على PUBG Mobile

تعمل EA و Respawn على زيادة لعبة Apex Legends Mobile الخاص بهما لفترة طويلة. خلال مرحلة التسجيل المسبق ، تلقت اللعبة أكثر من 15 مليون تسجيل مسبق في جميع أنحاء العالم. 

والآن ، بعد إصداره رسميًا ، نجحت اللعبة في إسقاط شعبية لعبة ببجي موبايل من Krafton بنجاح على متجر التطبيقات ليصبح أفضل لعبة مجانية على iOS. 

يشير التقرير أيضًا إلى أن Apex Legends Mobile دخلت أفضل 10 ألعاب ايفون تم تنزيلها في 89 دولة.

لذلك ، كما يمكنك أن تتخيل ، اكتسبت لعبة Apex Legends Mobile مستوى مشابهًا من الشعبية مثل إصدارات أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. 

على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن إصدار الهاتف المحمول لا يدعم اللعب المتقاطع مع أي من الاثنين. ومع ذلك ، تقدم اللعبة نفس تجربة لعبة ببجي موبايب بشخصيات وقدرات فريدة مثل نظرائها في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم. 

إذن ، هل جربت لعبة Apex Legends Mobile الجديدة على هاتفك اندرويد أو ايفون iOS الخاص بك؟ 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى لو واتس آب بيستهلك مساحة تليفونك.. كيف يمكنك زيادتها؟؟