أخبار عاجلة

شركة EA تصنع لعبة Lord of the Rings للأجهزة المحمولة

شركة EA تصنع لعبة Lord of the Rings للأجهزة المحمولة
شركة EA تصنع لعبة Lord of the Rings للأجهزة المحمولة

أعلنت شركة Electronic Arts عن تطويرها للعبة Lord of the Rings للأجهزة المحمولة، والتي ستكون لعبة آربيجي مجانية بعنوان The Lord of the Rings: Heroes of Middle-earth.

الشركة لم تُشاركنا بأي تفاصيل حول اللعبة الجديدة حتى الآن، ولم تُشاركنا أيضًا بأي صورة أو مقطع من اللعبة، ولكنها تَركت لنا رسمة فنية تُشاهدونها بالأسفل:

تُصنع اللعبة بالشراكة مع Middle-earth Enterprises كما هو واضح بالصورة بالأعلى، وستكون مستوحاة فقط من Middle-earth كما هو موصوف في الأعمال الأدبية للكاتب الشهير " جون رونالد تولكين"، وذلك وفقًا لما صرحه رئيس العلامة التجارية ومسؤول الترخيص في Middle-earth Enterprises "فريدريكا دروتوس".

من الواضح أن أبطال Middle-earth سيظهرون خلال هذه المغامرة الجديدة مع تَواجد عناصر أربيجي خلالها بالإضافة إلى تقديم قائمة واسعة من الشخصيات التي ظهرت خلال سلسلتي The lord of the Rings وThe Hobbit. سيشمل أسلوب اللعب معارك عبر العديد من القصص المعروفة من أعمال "تولكين"، وستحتوي اللعب على أنماط تنافسية.

شركة EA لم تَكشف عن موعد إطلاق اللعبة، ولكن من المتوقع خلال الفترة القادمة ومع توالي الفعاليات والمعارض، فربما تَكشف الشركة تفاصيل أكثر حول اللعبة وموعد توافرها لأصحاب أجهزة الهواتف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبل تطرح إصدار macOS Monterey 12.4 .. كل ما تحتاج معرفته عنه
التالى كيف هدد الغبار مستقبل إبداع مروحية المريخ؟