أخبار عاجلة
إيغالو سلاح الهلال في الكلاسيكو -

لعبة WWE أربيجي قيد التطوير

مرت سلسلة WWE بسنوات صعبة خلال الفترة الماضية، وبعدما قررت 2K البقاء عامًا بدون إصدار لعبة WWE 2K جديدة، تَمكنت السلسلة أن تَعود إلى طريقها الصحيح من خلال إصدارة WWE 2K22 التي قدمت تحسينات كثيرة وتم تجديدها بشكل كبير سواء على صعيد أسلوب اللعب أو حتى أنماط اللعب المختلفة. وهو الأمر الذي جعل العديد من محبي ألعاب المصارعة يتطلعون إلى المستقبل، ويبدو وأنه هناك لعبة WWE أربيجي قيد التطوير في الوقت الراهن.

فخلال جلسة أرباح WWE الأخيرة، صرحت "ستيفاني مكمان" المسئولة عن العلامة التجارية للشركة، أنه بفضل صفقة جديدة، فإنه يجري حاليًا العمل على لعبة أربيجي مبنية عن سلسلة WWE.

وقالت "ستيفاني":

ما زلنا نرى القوة في أداء ألعابنا الخاصة بأجهزة الهواتف المحمولة مع 2K وScopely، وقد وقعنا مؤخرًا صفقة جديدة لتقديم لعبة أربيجي اسيتم الإعلان عنها قريبًا.

بناءً على ما تقوله "ستيفاني مكمان"، فيبدو وأن الناشر 2K سيتعاون من جديد مع WWE لتقديم اللعبة الجديدة، ويبدو وأن هذه اللعبة ستكون مخصصة لأجهزة الهواتف الذكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطور Deus Ex عمل على نسخة ملغاة للعبة Final Fantasy 15
التالى اكتشاف إنزيم يذيب البلاستيك بسرعة قياسية