أخبار عاجلة
حفل أحمد سعد اليوم بالسعودية كامل العدد -

مسلسل Moon Knight ألغى تقاطعين مع كون مارفل السينمائي ’لسنا بحاجة إلى ذلك‘

مسلسل Moon Knight ألغى تقاطعين مع كون مارفل السينمائي ’لسنا بحاجة إلى ذلك‘
مسلسل Moon Knight ألغى تقاطعين مع كون مارفل السينمائي ’لسنا بحاجة إلى ذلك‘

كان مسلسل Moon Knight بالأصل مرتبطاً بشكل أكبر بكثير مما توقعنا مع كون مارفل السينمائي.

فخلال مقابلة له مع Variety، كشف مخرج المسلسل والمشرف العام عليه محمد دياب أنه لم يكن هناك تقاطعاً واحد فحسب، بل تقاطعين اثنين مع كون مارفل السينمائي اللذين تم اقتطاعهما من المسلسل.

حيث قال: "كانت لدينا الحرية في وضعهم في أي وقت. أريد أن أخبركم أنه في المشهد الأول، كان هناك تقاطعاً، وفي مشهد النهاية، كان هناك تقاطعاً أيضاً. ولكن مع تطور القصة واستمرارنا في تغيير النصوص، بتنا نقول: ’لسنا بحاجة إلى ذلك‘. كلنا. لقد كان قراراً جماعياً".

طوال حلقات Moon Knight الست، كان المعجبون والنقاد على حد سواء يتوقعون العثور على روابط تمتد عبر جميع أنحاء كون مارفل السينمائي. لكن بدلاً من ذلك، كان من المنعش رؤية مشروع Marvel لا يشدد على هذه الروابط.

أضاف دياب: "ظللت أفكر: إنها قاعدة. يجب أن يكون هناك مشهد في النهاية يربطنا بكون مارفل السينمائي. لكنني أعتقد أنهم قرروا قائلين: ’أتعرفون، المفاجأة هي أنه لا توجد روابط، وما سيجعل هذا المسلسل فريداً هو أنه لا يحتاج إلى أي شيء آخر‘".

أما بالنسبة لمن كان من المقرر ظهوره في Moon Knight، فنحن نعلم أن إيكو كادت تظهر.

حيث قال الكاتب جيريمي سلاتر في بودكاست House of R: "في ذلك الوقت، كانت إيكو ستكون الشخص الذي يحبه، استناداً فقط إلى حقيقة أنهم يعرفون أن Marvel أحبت شخصية إيكو وكانت تحاول العثور على مسلسل لوضعها فيه".

لكن من كان من الممكن أن تكون الشخصية الأخرى؟ لا زلنا لا نعرف.

ومع ذلك، كان Moon Knight بالتأكيد فريداً من نوعه كمشروع في كون مارفل السينمائي، بأكثر من طريقة. حيث يُعتبر صراع مارك سبيكتور مع اضطراب الهوية الانفصامي أمراً محورياً في الحبكة، حيث يتم نسج الفلكلور المصري في مصر العصر الحديث لخلق بطل خارق مميز للغاية. وهذا بالضبط ما كان يدور في ذهن المخرج.

حيث قال دياب: "أفضل مجاملة نحصل عليها حول المسلسل هي عندما يخبرنا الناس: ‘هذا لا يبدو وكأنه مسلسل Marvel. إنه يبدو كمسلسل قائم بذاته يبدو أكثر دراماتيكية، وأكثر سوداوية، وأكثر واقعية‘".

مع اختتام المسلسل، قدمت الحلقة 6 من Moon Knight بطلاً خارقاً جديداً إلى كون مارفل السينمائي. لكن حول رؤية المزيد من ستيفن ومارك، فهذه مسألة أخرى، حيث لم يتم تأكيد الموسم الثاني حتى الآن، على الرغم من وجود شخصية مهمة تم تقديمنا لها للتو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناسا تطلق صورا بشرية عارية إلى الفضاء أملا فى "جذب الفضائيين
التالى كيفية الاطلاع على سجل إشعارات Android خلال الـ 24 ساعة الماضية