"سبوتيفاي" تختبر إضافة المدونات الصوتية "بودكاست" مع توصيات الأغاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"سبوتيفاي" تختبر تمكين أصوات الإعلانات في الولايات المتحدة

انتشرت المدونات الصوتية (بودكاست) بشكل هائل خلال الفترة الماضية وبلا شك تعتبر سبوتيفاي من أشهر المنصات التي تقدم هذه الخدمة، وبسبب تأثير المدونات الصوتية ورغبة الشركة في جعل نفسها منصة رئيسية في المجال فإنها بدأت اختبار ميزة تتيح إضافة حلقات بودكاست ضمن قوائم توصيات الأغاني.

وبحسب موقع The Verge، فإن توصيات البودكاست تواجدت جنبًا إلى جنب مع اقتراحات الأغاني في القوائم التي تظهر للمستخدمين، وبالتالي فإن المستخدم عندما يتعرض لحلقة من حلقات البودكاست في القائمة سيتمكن من الوصول للقائمة الكاملة من حلقات بودكاست معين.

وكانت توصيات الأغاني تظهر للمستخدمين بناءً على آلية محددة خاضعة للوغاريتمات طورتها الشركة على غرار ما تفعله يوتيوب مع فيديوهات الاقتراحات، وهذه الخاصية ستعمل بالمثل عند إضافة البودكاست.

جدير بالذكر أن سبوتيفاي صرفت مبالغ كبيرة لجعل نفسها مكانًا مثاليًا للمدونات الصوتية، واستحوذت على منصات مختلفة بتكاليف وصلت 500 مليون دولار خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق