تطبيق "فيس بوك ماسنجر" قادم لأجهزة الكمبيوتر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت فيس بوك عن بعض التغييرات القادمة لتطبيق الشهير للدردشة فيس بوك ماسنجر، حيث تعتزم الشركة بناء تطبيق جديد يركز على تحسينات كبيرة لتجربة المستخدم من الألف إلى الياء.

التطبيق الجديد سيأتي بحجم أصغر من التطبيق الحالي وسيعمل بشكل أخف وأسرع من التطبيق الحالي، حيث سيتم إطلاق التطبيق خلال أقل من ثانيتين وهذا يعني أنه سيكون أسرع بثلاث مرات من تطبيق فيس بوك ماسنجر الحالي.

أيضًا ستركز فيس بوك في التطبيق على التشفير والأمان بالإضافة إلى تحسين جودة مكالمات الصوت والفيديو مع تحسين سرعة الاتصال عبر التطبيق حيث تخطط فيس بوك لإضافة ميزة جديدة تسمح للطرفين بمشاهدة نفس الفيديو أو الاستماع لنفس الموسيقى أثناء المكالمة.

وأخيرًا أعلنت فيس بوك أنها تعلم على إطلاق نسخ جديدة من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر، حيث سيكون هناك نسخة لنظام ويندوز ونسخة أخرى لنظام الماك تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية دون تحديد إطار زمني لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق