أخبار عاجلة

مبتكر Final Fantasy يستعد للعمل على مشروع جديد

على الرغم من تلميحاته المتكررة خلال السنوات الفائتة حول اهتمامه بالتقاعد والابتعاد عن صناعة الألعاب، لا يبدو أن ذلك سيحدث قريباً بل على العكس تماماً، لدى Hironobu Sakaguchi مشاريع جديدة للخوض بها.

تحدث معنا مبتكر Final Fantasy مؤخراً عن أمور عديدة أبرزها تلقيه عروضاً للعمل على مشروع أو مشروعين جديدين والتي أثارت اهتمامه إلا أنها لا تزال في مرحلة التجهيز المشتملة على تحديد عقود العمل وما إلى ذلك، ولهذا يوضح لنا المبتكر أن عملية التطوير لم تبدأ بعد ولكنه سيوافق على الأغلب على المشاركة والخوض في صناعة عنوان جديد.

وأخبرنا في جوانب أخرى من المقابلة عن استمتاعه بلعبة Final Fantasy 14 وتمضيته الكثير من الوقت معها وأنه غير مهتم أبداً بمعرفة أي شيء عن حيثيات تطويرها كي لا يفسد التجربة على نفسه أو يهدد إمكانية تواصله مع مجتمع اللعبة.

وتحدث أيضاً عن اهتمامه بتجربة ألعاب أخرى كلما تسنت له الفرصة، فهو منشغل كثيراً في معظم الأحيان ونادراً ما يمتلك وقتاً كافياً إلا أنه حالياً يرغب بإنهاء لعبة Horizon Forbidden West قبل بدء العمل على مشروعه التالي حسب تعبيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول