RAZER تضيف CHROMA RGB إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي مع مجموعة جديدة من ملحقات CHROMA

أعلنت شركة Razer عن يد تحكم RGB قابلة للتخصيص بالإضافة إلى ملحقات Razer Chroma ™ RGB الجديدة المجهزة لترقية إعداد الكمبيوتر المكتبي لكل لاعب. تتوافق ملحقات Chroma الجديدة مع Razer Synapse 3 ويمكن تخصيصها لتتناسب مع عدد لا نهائي من مجموعات الألوان بالإضافة إلى التكامل مع الألعاب والإكسسوارات المنزلية. تتكون المجموعة مما يلي:

  • يد تحكم :Razer Chroma Addressable RGB تهدف يد التحكم ARGB الجديدة إلى حل مشكلة مزامنة عدة مكونات ARGB للكمبيوتر الشخصي مع الأجهزة الطرفية التي تدعم Chroma والأجهزة المنزلية من مختلف الشركات المصنعة من خلال وضعها تحت مظلة Razer Synapse 3 دون الحاجة إلى برنامج إدارة RGB إضافي. تم تزويد يد التحكم بنقاط تثبيت SSD للاندماج المريح في أي بنية وتتميز بستة موصلات ARGB لهواة البناة لتوصيل مراوح ARGB الخاصة بهم وشرائط الإضاءة والمزيد.إنه متصل بكل مصباح LED فردي داخل مكونات ARGB ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص الأجهزة المتصلة بالكامل عبر Chroma Studio في Razer Synapse 3. بالإضافة إلى سهولة التحكم ، فإن المكونات غير Razer من شركاء مثل Enemas و Phanteks و SilverStone Technology و Teamgroup و LianLi و يمكنك توصيل ThermalTake بيد التحكم من الوصول إلى مجموعة Razer Synapse الخاصة بدمج الألعاب والأجهزة المنزلية و الملحقات.
  • Razer Base Station V2 Chroma : أعيد تصميم حامل سماعة الرأس الجديد ليكون أقل تطفلاً وأكثر ثباتًا وتنوعًا. يتميز الحامل بتصميم نحيف ذو شق واحد مصنوع من الألومنيوم ومزود بقاعدة غير قابلة للانزلاق مبطنة بـ Razer Chroma RGB. لا تهدر المحطة الأساسية V2 Chroma أي مساحة ، حيث تملأ الجزء السفلي بترتيب من المنافذ بما في ذلك منفذي USB 3.1 ومنفذ كومبو مقاس 3.5 مم مع DAC مدمج يتيح صوت محيطي 7.1. سيكون متاحًا بخيارات ألوان الأسود والكوارتز والزئبق.
  • لوحة شحن: Razer Chroma سريعة ، ملونة ، ومميزة ، تدعم Razer Charging Pad Chroma ما يصل إلى 10 واط من الطاقة لشحن الهواتف وسماعات الأذن وغيرها مع إضاءة Razer Chroma RGB المبطنة للخارج ، ومطاط ناعم الملمس سطح لمنع الخدوش والانزلاق.
  • Razer Mouse Bungee V3 Chroma : نقلت Mouse Bungee V3 الجديد إدارة الأسلاك إلى المستوى التالي ، وهي مصنوعة من هيكل من الألومنيوم وقاعدة مانعة للانزلاق و Razer Chroma RGB ، أصبحت تمريرات الفأرة الآن سلسة بقدر ما هي ملونة.
  • :Razer Mouse Dock Chroma مصمم خصيصًا لأحدث أجهزة الماوس اللاسلكية من Razer ، يتميز Razer Mouse Dock Chroma بحافظة بتصميم مغناطيسي لربط وفصل الفئران بسرعة من القاعدة ، وقاعدة مانعة للانزلاق لضمان الاستقرار ، و Razer Chroma RGB مع تأثيرات الإضاءة حتى يتمكن اللاعبون من معرفة وضع شحن بطاريتهم بسهولة. القاعدة متوافقة بشكل فريد مع Razer DeathAdder V2 Pro أو Razer Naga Pro أو Razer Basilisk Ultimate أو Razer Viper Ultimate.

لماذا: تم تصميم المجموعة الجديدة من ملحقات Razer Chroma لتزويد لاعبي الكمبيوتر الشخصي بتجربة ألعاب أكثر ملاءمة وغامرة.

السعر:

  • يد التحكم 39.99: Razer Chroma Addressable RGB دولارًا أمريكيًا / 39.99 يورو MSRP
  • 69.99 :Razer Base Station V2 Chroma دولارًا أمريكيًا/ 79.99 يورو MSRP
  • Razer Base Station V2 Chroma (الأبيض الزئبقي / الزهري): 79.99 دولارًا أمريكيًا / 89.99 يورو MSRP
  • لوحة شحن 59.99 : Razer Chroma دولارًا أمريكيًا / 69.99 يورو MSRP
  • 19.99 :Razer Mouse Bungee V3دولارًا أمريكيًا / 24.99 يورو MSRP
  • 39.99 Razer Mouse Bungee V3 Chroma: دولارًا أمريكيًا / 49.99 يورو MSRP
  • 49.99 : Razer Mouse Dock Chromaدولارًا أمريكيًا / 59.99 يورو MSRP

متى: متاح 22 أكتوبر

أين: ستتوفر جميع ملحقات Razer Chroma الجديدة على موقع Razer.com وفي مواقع البيع بالتجزئة الخاصة بـ RazerStore بالإضافة إلى تجار تجزئة محددين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتهز اليوم في Night City مع RAZER VIPER ULTIMATE CYBERPUNK 2077 EDITION
التالى جوجل تحظر الإضافة الشهيرة The Great Suspender