أخبار عاجلة

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 8 درجات

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 8 درجات
انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 8 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود  طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى  ، ونشاط رياح على عدة مناطق متفرقة بشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

 

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 09 درجات، ومطروح العظمى 14 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 12 درجة والصغرى 03 .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار 24 ساعة.. الصحة: 9.2 مليون جلسة غسيل كلوى سنويا بالقطاعين العام والخاص
التالى تحذير لسكان هذه المناطق من الرياح والأتربة يوم الأربعاء المقبلالإثنين 15/أبريل/2024 - 11:00 م حذرت هيئة الارصاد الجوية من طقس يوم الأربعاء المقبل حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والصحراء الغربية والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة. حالة الطقس غدا الثلاثاء 16-4-2024 في الإسماعيلية