أخبار عاجلة

مشهد طائرة الشحن بفيلم Uncharted هو أصعب مشهد قَدمه توم هولاند

مشهد طائرة الشحن بفيلم Uncharted هو أصعب مشهد قَدمه توم هولاند
مشهد طائرة الشحن بفيلم Uncharted هو أصعب مشهد قَدمه توم هولاند

كشف الممثل الشاب "توم هولاند" بأن مشهد طائرة الشحن والذي شاهدناه بأحدث عروض فيلم Uncharted الدعائية، هو أصعب مشهد عمل عليه على الإطلاق.

فعن طريق مقطع جديد يأخذنا وراء كواليس الفيلم تُشاهدونه بالأسفل، ألقي "توم هولاند" الضوء على مشهد طائرة الشحن الذي سنُشاهده خلال أحداث الفيلم المنتظر، حيث صرح بأن مشهد طائرة الشحن كان أصعب مشهد قَدمه على الإطلاق، حيث كان يَتوجب عليه الارتفاع لمسافة تصل إلى مائة قدم في الهواء، مُتصلاً بصندوق يدور، وكان يتشبث به بشكل كبير حتى يتم رميه بعيد، ووصف "هولاند" بالأمر بأنه مخفيًا بدرجة كبيرة.

خلال المقطع الذي نُشاهده بالأعلى نُشاهد "ناثان دريك/ توم هولاند" وهو يَسقط من مؤخرة طائرة شحن، ثم يتدافع يائسًا عبر صناديق الشحن في الجو ليجد طريقه عائدًا إلى الداخل.

وأوضح قائلاً:

أعتقد أن هذا المستوى من الخوف يجعل هذا المشهد أكثر واقعية، إنه أصعب مشهد قمت به على الإطلاق.

يتميز المقطع الدعائي بمشاهد متعددة يبدو أنها تستند إلى الألعاب، والتي شاهدناها خلال أحداث لعبة Uncharted 3 حيث يتم جر "دريك" داخل طائرة شحن.يُذكر أن فيلم Uncharted قادم في 11 فبراير المقبل بدور السينما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسريبات Geekbench تكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Poco F6 Pro
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول