أخبار عاجلة
لا تظلموا التعصب -
من جليد دافوس إلى دفء الرياض -
معالي الفاسد ! -
«كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة -
القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية -

Spider-Man: No Way Home أصبح الفيلم صاحب ثامن أعلى إيردات على الإطلاق (عالمياً)

Spider-Man: No Way Home أصبح الفيلم صاحب ثامن أعلى إيردات على الإطلاق (عالمياً)
Spider-Man: No Way Home أصبح الفيلم صاحب ثامن أعلى إيردات على الإطلاق (عالمياً)

يواصل Spider-Man: No Way Home هيمنته على شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الرابع على التوالي مع إيرادات بلغت 33 مليون دولار للأسبوع الماضي. ليصبح الفيلم صاحب سادس أعلى إيرادات بتاريخ أمريكا الشمالية.

فوفقاً لتقرير Variety، فإن فيلم Spider-Man: No Way Home حصد 668 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر الأمريكي حتى الآن وتمكن من تجاوز فيلم Titanic الذي بلغت إيراداته 659 مليون دولار، وفيلم Jurassic World الذي بلغت عائداته 652 مليون دولار على القائمة الدائمة. ومع عدم وجود أي مؤشرات على التباطؤ، يبدو أنه يقترب لتجاوز فيلم Avengers: Infinity War الذي بلغت عائداته 678 مليون دولار، وفيلم Black Panther بعائدات بلغت 700 مليون دولار.

أما حول العالم، فقد وصلت عائدات Spider-Man: No Way Home إلى 1.53 مليار دولار، وأصبح صاحب ثامن أعلى إيرادات على الإطلاق.

أما فيلم Sing 2 فقد حافظ على المركز الثاني، حيث وصلت مبيعات التذاكر الأمريكية إلى 11.9 مليون دولار الأسبوع الماضي، وبالتالي تجاوزت عائداته 100 مليون دولار في أمريكا وأصبح أول فيلم رسوم متحركة يتجاوز هذا الرقم منذ Frozen 2 عام 2019.

أما الفيلم الجديد على القائمة: 355 فلم يشهد أداءً جيداً للغاية واحتل المرتبة الثالثة بـ 4.8 مليون دولار فقط في شباك التذاكر الأمريكي، على الرغم من طاقم الممثلين المثير للإعجاب الذي يضم جيسيكا شاستين وبينيلوبي كروز وديان كروغر وبينغ بينغ فان وسيباستيان ستان ولوبيتا نيونغو وغيرهم، حيث أن فيلم التجسس لم يرتق إلى مستوى التوقعات. وبالرغم من أن الفيلم متوفر في دور السينما فقط، إلا أنه سيتوفر رقمياً في المستقبل القريب وسيصدر عبر Peacock في غضون 45 يوماً.

وفي المرتبة الرابعة حل فيلم The King's Man مع 3.3 مليون دولار، يليه بالمرتبة الخامسة American Underdog مع 2.4 مليون دولار.

للمزيد، تفقدوا أكبر 58 فيلماً قادماً في 2022، بالإضافة إلى شرحنا لنهاية Spider-Man: No Way Home ومشاهد ما بعد الشارة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول