أخبار عاجلة

شركة Microsoft لا تَملك أي خطط لإزالة وضع المطور من أجهزة Xbox

قَدمت شركة Microsoft بأجهزة Xbox فرصة للمطورين المستقلين بالعمل على ألعابهم عبر المنصة دون أي عناء، وذلك من خلال وضع المطور الذي يُتيح لهم تَطوير ألعابهم وتشغيلها بسلاسة عبر المنصة دون الحاجة إلى عدة تَطوير، وذلك بعد دفع رسوم لمرة واحدة فقط. واستخدم هذا الوضع أيضًا في تَشغيل برامج محاكاة للعديد من الأجهزة المنزلية بالجيل القديم ولا تتعلق بأجهزة Xbox. وفي الآونة الأخيرة، لاحظ المعجبون أن Microsoft إما تقوم بتعطيل الميزة أو إزالتها من وحدات تحكم Xbox المختلفة، مما أدى إلى تكهنات مؤخرًا بأن الشركة تتخذ إجراءات صارمة ضد الميزة.

ولكن الرد جاء سريعًا عن طريق "جيسون رونالد" المدير الشريك لإدارة البرامج في Microsoft Xbox، حيث قام "جيسون" عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" برفض الادعاءات، قائلاً إن الشركة ليس لديها خطط لإزالة وضع المطور أو تعطيله من أجهزة Xbox، لأن الشركة تَدعم المطورين المستقلين عبر أجهزة Xbox.

يستشهد "جيسون" بأن سبب المشكلة هو إلغاء تنشيط عرضي بينما كانت Microsoft تقوم بالصيانة المجدولة لتنظيف الحسابات القديمة غير النشطة. يقول إن الشركة تعمل بنشاط على إصلاح المشكلة، ويطلب من الأشخاص المتأثرين بالمشكلة التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني شاركنا إياه خلال تغريداته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل سيظل المطورون بحاجة إلى تعلم لغات البرمجة فى عصر الذكاء الاصطناعى؟
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11