الجديدة على النايل سات

نجوم مصرية1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الجديدة هو ما يبحث عنه الكثير من مشجعي نادى الزمالك، لمشاهدة مباراة الأهلى والزمالك، وهو الحدث الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن قد أعلن توقيع عقدين مع شركة أسما وشركة لاين، وذلك حتى يمكن بث برامج خاصة بالنادي من خلال قناة الحدث وقناة LTC، وهو ما يعني وجود قناة الزمالك ltc، ومن المقرر أن يتم من خلال تلك البرامج بث جميع أخبار نادي الزمالك، وكذلك فمن المقرر أن يتم إجراء حوارات مع اللاعبين.

وأضاف “منصور” في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده أن:

تمويل القناتين بالكامل سيكون من الشركة الراعية والإعلانات فالشركة الراعية ستعطي 20 مليونا خارج العقد”

حقيقة قناة الزمالك الجديدة

وما يمكن فهمه من تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بشأن قناة الزمالك الجديدة، أنه لا توجد قناة منفصلة، وإنما برامج خاصة، وقد كشف منصور عن أن البرنامجين على قناة LTC وقناة الحدث، سيحملان اسم “زمالك الوطنية والكرامة”، ومن سيشرف على تنفيذ البرامج هو الدكتور سامي عبد العزيز عميد كلية الإعلام الأسبق.

ومن المقرر أن تخصص ساعات البث على قناتي الحدث وال تي سيلأخبار نادي الزمالك ونجومه ومبارياته، كما أن أجور العاملين بتلك البرامج سوف تدفعها الشركة الراعية لنادي الزمالك.

تردد قناة الزمالك الجديدة LTC على النايل سات المذاع عليها برامج الزمالك

القمر التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز التشفير
النايل سات 11 أفقي 5/6 27500 مفتوحة

تردد قناة الزمالك الجديدة الحدث على النايل سات والمذاع عليها برامج الزمالك

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ التشفير
يوتلسات Eutelsat AB7 11595.39 عمودي 27500 3/4 مفتوحة
AB2 11678 عمودي 27500 3/4 مفتوحة
عربسات بدر 4 12092 عمودي 27500 3/4 مفتوحة
نايل سات 12169 عمودي 27500 3/4 مفتوحة

القنوات الناقلة والزمالك

من المقرر أن تعقد مباراة الاهلي والزمالك غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً، ولكن من غير المؤكد إذاعة قناة الزمالك للمباراة، ونعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الاهلي والزمالك على النحو الموضح بالجدول التالي:

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الاهلي VS الزمالك 7 مساءً قناة اون سبورت
قناة النيل الرياضية

مواعيد برامج الزمالك الجديدة على قناة ltc وقناة الحدث

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأنه سوف يتم إنشاء قناة خاصة بنادي الزمالك، كما سيتم الاجتماع مع أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي لتحقيق ذلك الأمر، خاصة وقد صدرت أوامر ترك آل شيخ أوامر بإنشاء القناة خلال 15 يوما.

وقد كان من المقرر بث برامج قناة الزمالك بدءا من أول أغسطس ولمدة عام كامل حسب العقد الموقع بين النادي وقناتي الحدث وltc، وذلك حسب الجدول التالي:

اليوم الموعد عدد ساعات البث
الاثنين من 11.30 صباحا
إلى 2 ظهرا
3 ساعات
الثلاثاء من 11.30 صباحا
إلى 2 ظهرا
3 ساعات
الأربعاء من 11.30 صباحا
إلى 2 ظهرا
3 ساعات
الخميس من 11.30 صباحا
إلى 2 ظهرا
3 ساعات
الجمعة من 11.30 صباحا
إلى 2 ظهرا
3 ساعات

ومن جهته أشار محمود العسال المستشار القانوني لقناة الحدث اليوم أن القناة سوف تقوم باستضافة اللاعبين، كما سيحق لها عرض المباريات والتدريبات حصريا.

أبطال برامج الزمالك

هناك العديد من الوجوه التي ستظهر في برامج الزمالك أهمها:

  • أحمد جمال.
  • أحمد  الخضري.
  • طارق مصطفى.
  • حمادة عبداللطيف.
  • خالد الغندور.
  • أحمد الشريف.

قناة الزمالك الجديدة تفاصيل البث

من المقرر أن يبدأ بث قناة الزمالك الجديدة مساء الخميس بعد القادم 2 اغسطس، وسيكون ضيف الحلقة هو المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس، وسيكون معه المترجمة ولاعبين آخرين من النادي.

خلافات مرتضى منصور مع مالكة قناة LTC

اتهمت سميرة الدغيدي مالكة قناة LTC مرتضى منصور بتهديدها على خلفية برنامج يعرض على شاشة LTC،  وطالبت السلطات المختصة بالتدخل والثأر للقانون بعد تهديدها وتهديد أسرتها، على جانب آخر اتهم رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور “الدغيدي” بالنصب عليه، وتسلم مبلغ مليون ونصف مقابل ساعات بث على قناتها، ولازالت الخلافات سارية حتى الآن، والتراشق بالاتهامات مستمراً.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق