أخبار عاجلة
#وظائف شاغرة في الخطوط القطرية -
الزمالك يعيد تقييم اللاعبين قبل التجديد لهم -

رسالة Square Enix الاحتفالية ببداية العام تسلط الضوء على ألعاب العملات الرقمية و NFT ونمو التقنيات الافتراضية

نشر Yosuke Matsuda رئيس شركة Square Enix رسالة الترحيب بعامٍ جديدٍ والتي تركز بشكل كبير على اهتمامهم بما يميل العالم إليه مؤخراً نحو مبادرة "ميتافرس" التقنيات التي تجمع العالم مع بعضها رقمياً أو افتراضياً.

الرسالة الرسمية أشارت إلى أن هذه المبادرة أو الفكرة كانت قضية شائعة وبارزة في ونتج منها نقاشات حول طبيعتها والفرص الاستثمارية التي تتيحها، ويعتقد الرئيس أنها ليست موجة سوف تغادر بل سوف تبقى معنا والدليل على ذلك تغيير اسم شركة فيسبوك إلى Meta، ويرى الرئيس أيضاً وجود تجاري وفرص أعمال حقيقية من هذه المبادرة في 2022 .

وثم انتقل الرئيس للحديث عن الرموز الرقمية ذات القيمة المالية NFT حيث يعتبرها القضية الأخرى التي تميز عام 2021، وعلى الرغم من ظهور حالات بيعها بأرقام غير منطقية وإدراكه لهذا الأمر إلا أنه يعتقد دخولها حالة توازن عاجلاً أم آجلاً وخصوصاً عندما تنتشر بشكل أفضل بين الناس وتصبح طبيعية ومتعارف عليها.

كما ويبدو أن هذه القضايا تثير اهتمام الشركة وترغب الاستثمار بها هي الأخرى بجانب التفكير أيضاً بألعاب تستفيد من العملات الرقمية، وهي جميعها قطاعات جديدة يمكن الاستفادة منها والاستثمار فيها خلال الفترة القادمة.

وبالطبع لن تكون التركيز الوحيد للشركة في المستقبل القريب بل يؤكد المدير زيادة مستمرة في الاستثمار بالخدمات السحابية وتقنيات الذكاء الاصطناعي للرفع من جودة الألعاب وإتاحة تجارب أفضل.

يدرك المدير أن العملات الرقمية و NFT لم تعجب اللاعبين عند محاولة إدخالها في هذه الصناعة ولذلك سوف يتم دراسة خطوات الاستثمار بها بدقة دون اتخاذ قرارات متسرعة، وسوف تحاول الشركة التركيز على ما قد يرضي ويعجب اللاعب عبر جانب من هذه الفكرة الاستثمارية يعتقد المدير أنه سوف يساعد اللاعبين على الانخراط أكثر باللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة EA ألغت لعبة Harry Potter جماعية ضخمة لِاعتقادها أن شعبية السلسلة لن تدوم لفترة طويلة
التالى أغرب 5 هياكل فضائية تم اكتشافها فى عام 2021.. تعرف عليها