أخبار عاجلة
أمريكا توزع 88 مليون جرعة من لقاحات كورونا -

مجموعة أجهزة هواوي الصوتية الحل المناسب لجميع السيناريوهات.

مجموعة أجهزة هواوي الصوتية الحل المناسب لجميع السيناريوهات.
مجموعة أجهزة هواوي الصوتية الحل المناسب لجميع السيناريوهات.

تلعب الأجهزة الصوتية دوراً كبيراً في عالمنا الرقمي اليوم، سواء كان ذلك بغرض الترفيه أثناء التنقل أو تلقي المكالمات الهاتفية أو حتى التخلص من ضوضاء البيئة المحيطة أثناء ساعات العمل. نتيجةً لذلك، يواجه المستهلكون اليوم سيناريوهات مختلفة تتطلب حلولاً صوتية متنوعة. آخذةً ذلك في الاعتبار، توفر هواوي للمستهلكين مجموعة واسعة من المنتجات الصوتية للاختيار من بينها، وكل منها مثالي للاستخدام في مختلف السيناريوهات أو ربما جميعها.

 تشمل مجموعة المنتجات الصوتية من هواوي سماعات HUAWEI FreeLace  الجديدة التي تضمن حزام الرقبة وسماعات استريو الحقيقي اللاسلكية مثل سلسلة HUAWEI Free Buds التي تتضمن HUAWEI Free Buds 3 و HUAWEI FreeBuds 3i وخيار HUAWEI FreeBuds Pro سماعات الأذن اللاسلكية التي يتم ارتداؤها فوق الأذن مثل HUAWEI FreeBuds Studio بنظاراتها الذكية HUAWEI X Gentle Monster II. وتشكل كل تلك المنتجات المذهلة ضمن استارتيجية هواوي “Seamless AI Life” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي والتي تركز على إنشاء منظومة متكاملة من الأجهزة الذكية لتوفر تجربة مستخدم أكثر ذكاءً واتصالاً.

HUAWEI FreeLace

ليس من الغريب أن مجموعة المنتجات الصوتية من هواوي توفر للمستخدمين تجربة صوتية من الدرجة الأولى، حيث تمتلك العلامة التجارية فهماً عميقاً لما يريده المستهلك مما مكنها من إنشاء الأجهزة المتميزة التي تلبي احتياجات المستخدمين على اختلاف أنواعهم. على سبيل المثال، يرغب جيل الشباب بمنتج يوفر تجربة صوتية رائعة وأن يكون رائجاً بسعر معقول. وهنا يأتي دور HUAWEI FreeLace التي تتميز بحزام حول الرقبة لتكون خياراً عملياً وعصرياً.

HUAWEI FreeBuds 3i

وبالنسبة لمن يرغبون بتجربة السماعات اللاسلكية ذات الصوت الستيريو الحقيقي (TWS)، فيمكنهم الاختيار من سلسلة HUAWEI FreeBuds. بدءاً من سماعات HUAWEI FreeBuds 3i ذات السعر المعقول إلى HUAWEI FreeBuds 3 وحتى السماعات الأكثر قوة والأبرز بينها HUAWEI FreeBuds Pro. وتهدف كل من تلك السماعات إلى توفير المزيد من الراحة أثناء الارتداء وتجربة إلغاء ضجيج من الدرجة الأولى، لتمنح المستخدمين تجربة صوتية أكثر غنى وتميزاً. وبينما توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3i للمستخدمين ميزة إلغاء الضجيج القوية والراحة عند الارتداء، تُضيف سماعات HUAWEI FreeBuds 3 التصميم المتميز مع خصائص تلبي جميع السيناريوهات لإطالة عمر البطارية وتوفير الشحن الأسرع.

HUAWEI FreeBuds Pro

توفر السماعات الفاخرة HUAWEI FreeBuds Pro لمسة متميزة مع خاصية إلغاء الضجيج الديناميكية الذكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء المحيطة. ويتم ذلك مع الحفاظ على سماع الأصوات المهمة مثل التنبيهات والمحادثات وغيرها. وتتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أيضاً بخاصية الاتصال المزدوجة التي توفر تجربة الاتصال السلسة لـ جهازين في نفس الوقت، مما يسهل التبديل بين الأجهزة على المستخدم.

HUAWEI FreeBuds Studio

غالباً ما يرغب عشاق الموسيقى الحقيقيون بالابتعاد عن الجميع عبر استخدام سماعات أكبر حجماً، وهنا يأتي دور سماعات HUAWEI FreeBuds Studio اللاسلكية التي توضع فوق الأذن وتمنح عشاق الموسيقى تجربة استماع بجودة Hi-Fi وتردد عريض مع خاصية الغاء الضجيج النشطة الديناميكية. كما أنها تتميز بخاصية الاتصال المزدوج الموجودة في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro لتوفر تجربة سلسة في التبديل بين الأجهزة المتعددة.

HUAWEI FreeBuds 3

والجهاز الأبرز بينها هو نظارات HUAWEI X Gentle Monster II التي تمنح المستخدم تجربة صوتية متميزة وتصميماً عصرياً لإطلالة فريدة ومتألقة. وصممت هذه النظارات الذكية بناءً على فلسفة دمج الموضة مع التقنيات المتطورة لتوفر منتج أنيق ومريح مع مزايا تقنية ذكية وغنية. أما بالنسبة للصوت، فإنها تلغي تسرب الصوت بشكل فعال وتوفر للمستخدمين صوت ستيريو عالي وواضح، بينما تسهل أدوات التحكم بالإيماءات الذكية التفاعل معها.

HUAWEI Gentle Monster II

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبل تتصدر سوق الساعات الذكية فى الهند.. اعرف التفاصيل
التالى استخدمه قبل فقدان حسابك.. فيسبوك يقدم حلاً ذكياً لمشكلات تسجيل الدخول الطارئة