أخبار عاجلة
طريقة بسيطة لتوفير المال عند علاج الأسنان -
مصرع شخص في انقلاب سيارة بدمياط الجديدة -

TikTok يضيف تحذيرات إلى الفيديوهات التي تضم معلومات مشكوك في صحتها

TikTok يضيف تحذيرات إلى الفيديوهات التي تضم معلومات مشكوك في صحتها
TikTok يضيف تحذيرات إلى الفيديوهات التي تضم معلومات مشكوك في صحتها

 من أجل مكافحة المعلومات المضللة على منصته، سيبدأ تطبيق الفيديو الشهير تيك توك TikTok في عرض تحذيرات على مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات مشكوك فيها.

وأعلن تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok عن تلك الميزة الجديدة والتي ستعمل على تحذير المستخدم من الفيديوهات التي تضم معلومات لم يتم التأكد من صحتها، عندما يحاول إعادة مشاركتها.

وسيعرض التطبيق الآن علامة تحذير على الفيديو ونصها سيكون “تحذير، تم وضع علامة على الفيديو بسبب محتوى لم يتم التحقق منه”، وهذا يعني أن مدققي الحقائق لم يتمكنوا من إثبات صحة أو خطأ المحتوى الموجود في الفيديو.

أيضا، سوف يتم تحذير المستخدمين عندما يحاولون مشاركة مقطع فيديو عليه علامة تحذير، حيث ستظهر لهم نافذة منبثقة تسألهم عما إذا كانوا يرغبون حقا في مشاركة هذا الفيديو.

إقرأ أيضا : بايت دانس تُقلل عدد موظفيها في الهند بعد حظر تطبيقها الشهير تيك توك

ومع أن تيك توك TikTok لم يذكر عدد الفيديوهات التي يتم مشاهدتها من أجل التأكد من محتواها ومدى صحته أو حتى كيف يختار مقاطع الفيديو للتدقيق فيها إلا أن متحدث رسمي أشار إلى أن عملية التدقيق غالبا ما تركز على موضوعات مثل الإنتخابات واللقاحات والمناخ وغيرها.

وأضاف المتحدث بأنه ليس من الضروري أن يصل مقطع الفيديو لشعبية معينة من أجل التأهل لعملية المراجعة والتدقيق وسوف تتم إزالة الفيديوهات التي تنتهك سياسة المعلومات المضللة في TikTok.

أخيرا، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي جربت ميزة التحذيرات للحد من انتشار المعلومات المضللة مثل فيسبوك قبل مشاركة منشورات حول كورونا أو مقالات قديمة وأيضا تويتر قبل مشاركة معلومات خاطئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة