أخبار عاجلة
«المركزي السعودي» يعلن وظائف شاغرة -
سعر الدولار اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -

Spotify يمتلك 345 مليون حساب نشط منهم 155 مليون حساب مدفوع

Spotify يمتلك 345 مليون حساب نشط منهم 155 مليون حساب مدفوع
Spotify يمتلك 345 مليون حساب نشط منهم 155 مليون حساب مدفوع

 استطاعت خدمة بث الموسيقى سبوتيفاي Spotify أن تنمو بشكل قوي خلال الشهور الماضية بسبب جائحة كورونا لتضيف حوالي 25 مليون مستخدم جديد.

وأبلغت خدمة الموسيقى سبوتيفاي Spotify في أحدث تقرير عن أرباحها، نمو عدد المشتركين في الربع الأخير من العام الماضي والذي تجاوزت فيه توقعات وول ستريت.

وخلال الثلاثة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2020، أضافت سبوتيفاي 25 مليون مستخدم نشط جديد مما رفع اجمالي عدد مستخدمي خدمة الموسيقى إلى 345 مليون مستخدم نشط.

وهذا يعني أن جائحة كورونا تسببت في نمو مثير للإهتمام لخدمة Spotify حيث نمت على أساس سنوي بنسبة 27% واستشهدت الخدمة بالتفاعل مع محتوى البودكاست كسبب لأداء الخدمة القوي.

وبالنسبة للحسابات المدفوعة، فقد أضافت خدمة الموسيقى سبوتيفاي Spotify 11 مليون مشترك في الربع الرابع ليصبح لديها حاليا 155 مليون حساب مدفوع بزيادة قدرها 24% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

إقرأ أيضا : Apple تُخطط لإطلاق خدمة بودكاست مدفوعة هذا العام لمنافسة سبوتيفاي

وعن توقعاتها المستقبلية، قالت سبوتيفاي Spotify أنها غير متأكدة بشأن الفترة المقبلة مقارنة بالسنوات السابقة بسبب الجائحة وتأثيرها على نمو المستخدمين والإيرادات.

ومع ذلك، توقعت سبوتيفاي أن يتراوح اجمالي عدد مستخدميها النشط شهريا في الربع الأول ما بين 354 و 364 مليون بينما عدد الإشتراكات المدفوعة فربما يصل إلى 158 مليون حساب.

أخيرا، تسببت حالة عدم اليقين بشأن نمو Spotify الفترة المقبلة في اصابة المستثمرين بالقلق مما ساهم في انخفاض قيمة أسهم خدمة الموسيقى في بداية التداول الصباحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناسا تؤجل إطلاق مركبة سبيس إكس لمحطة الفضاء الدولية إلى 22 أبريل
التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة