أخبار عاجلة

آبل تغير فى تصميم إنتاج آيفون 14وتستخدم الشاشة المثقبة لأول مرة.. التفاصيل

آبل تغير فى تصميم إنتاج آيفون 14وتستخدم الشاشة المثقبة لأول مرة.. التفاصيل
آبل تغير فى تصميم إنتاج آيفون 14وتستخدم الشاشة المثقبة لأول مرة.. التفاصيل

رغم أن تصميم iPhone 12 كان خروجًا كبيرًا عن التكرارات السابقة لهاتف Apple ، فإن iPhone 13 الذي تم إصداره مؤخرًا يبدو مطابقًا تقريبًا لسابقه، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

والاختلاف الحقيقي الوحيد، وتحتاج إلى النظر بجدية لملاحظة ذلك، هو الدرجة الأصغر قليلاً فى iPhone 13، وبالنظر إلى iPhone 14، يعتقد البعض أن شركة Apple ستتخلى أخيرًا عن هذه الدرجة لصالح تصميم الثقب الذي هو بالفعل ميزة شائعة في العديد من هواتف Android المتطورة.

وتشير الأخبار الواردة من The Elec ومقرها كوريا الجنوبية هذا الأسبوع إلى أن صانع iPhone سيستخدم الشاشة المثقبة لأول مرة، على الرغم من ذلك فقط مع iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

وهذا يعني أن جهاز iPhone 14 العادي الأقل تكلفة و iPhone 14 Max الجديد سوف يلتزمان بالشق، وهو انقطاع مميز ظهر لأول مرة في عام 2017 مع iPhone X - أول هاتف من Apple يتميز بشاشة من الحافة إلى الحافة.

وتتناغم مطالبات Elec مع تقارير من محلل Apple الموثوق به Ming-Chi Kuo الذي قال مرتين هذا العام إن Apple ستدمج التصميم الثقب في طرازات iPhone 14 الأكثر تكلفة.

ويشير التغيير المتوقع في التصميم إلى أن شركة Apple قد وجدت طريقة للاحتفاظ بمصداقية ميزة Face ID الخاصة بها، مع الذكاء الذي يمكّنها من الإخفاء تحت الشاشة.

وقال The Elec: "مفتاح التكنولوجيا لتقديم تجربة شاشة كاملة غامرة هو منطقة العرض المحيطة بالفتحة للحفاظ على الدقة واللون مع مناطق أخرى من الشاشة".

ومن المحتمل أيضًا أن تتخلى Apple عن Face ID لـ Touch ID، كما فعلت Google عندما انتقلت من Pixel 4 إلى Pixel 5 ، على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح. 

ومع ذلك، سيكون معرف اللمس الموجود على الشاشة إضافة مرحب بها للعديد من مالكي iPhone ، خاصة وأن أقنعة الوجه تمنع Face ID من العمل، مما يترك للأشخاص القليل من الخيارات سوى إدخال رمز المرور الخاص بهم في كل مرة يذهبون فيها لاستخدام هواتفهم ( ما لم يفعلوا ذلك) لديك Apple Watch ، وهذا هو ).

كما هو الحال مع جميع التسريبات والشائعات، من المستحيل معرفة الواقع حتى يهبط الجهاز في الواقع، وأشار تقرير آخر الشهر الماضي فقط إلى أن شركة آبل ستحتفظ بهذا المستوى لمدة عام آخر على الأقل، لا يزال iPhone 14 بعد حوالي تسعة أشهر من إطلاقه، لذا توقع المزيد من التكهنات حول الجهاز القادم في هذه الأثناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أغرب 5 هياكل فضائية تم اكتشافها فى عام 2021.. تعرف عليها