أخبار عاجلة
سان جيرمان يحسم مصير «القائد البرازيلي» -

اداة ازالة ومسح الاشخاص والأشياء الغير مرغوب من الصور مجانا و باحترافية

اداة ازالة ومسح الاشخاص والأشياء الغير مرغوب من الصور مجانا و باحترافية
اداة ازالة ومسح الاشخاص والأشياء الغير مرغوب من الصور مجانا و باحترافية

Cleanup هي أداة مجانية عبر الإنترنت لإزالة الكائنات والأشخاص من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. هنا تأخذ هذه الأداة صورة منك وتحدد ما تريد إزالته. بعد ذلك ، يقوم بإزالة الكائنات المحددة بذكاء من الصورة. يمكنك تنزيل الصورة المحدثة مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون علامة مائية. هذه أداة بسيطة ولا تتطلب حتى أي نوع من الاشتراك لتعمل.

free-tool-to-remove-objects-people-from-
هذه الأداة الرائعة عبر الإنترنت تعمل بكفاءة عالية بعد تجربتها اكثر من مرة , واعطتني نتائج مبهرة حقا , حيث تعمل الاداة على الذكاء الاصطناعي والتي لفتت انتباهي . لقد نجحت في معظم الصور بالنسبة لي ، ثم كان الإخراج مذهلاً حقًا. يمكنك رؤية المقارنة قبل وبعد في لقطة الشاشة أدناه.

كيفية إزالة الكائنات والأشخاص من الصور باستخدام هذه الأداة المجانية ؟

عند دخولك الى الموقع الذي ستجده فى اخر المقال , نظرًا لعدم وجود اشتراك أو تسجيل مطلوب ، ما عليك سوى البدء بتحميل صورة.
1-Cleanup-pictures.webp
الآن ، استخدم أداة الفرشاة من موقع الويب وقم بتمييز الكائن أو الشخص الذي تريد إزالته. قم برسمه وتأكد من إرفاقه بشكل صحيح.
2-Cleanup-pictures.webp
الآن ، بمجرد رفع الفرشاة ، ستبدأ في معالجة الصورة. سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ وسيظهر لك الصورة مع الكائن المحدد والأشخاص الذين تمت إزالتهم. هذا بهذه البساطة.
3-Cleanup-pictures.webp
بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذه الأداة البسيطة عبر الإنترنت لإزالة الكائنات والأشخاص من الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. هذا بسيط ويمكنك تحرير أي عدد من الصور هنا دون أي تسجيل أو أي شيء من هذا القبيل.

رابط الموقع : Cleanup

مواضيع اخرى قد تهمك ايضا :

وفي الاخير أنا حقا معجب بالإخراج الذي تنتجه صور Cleanup. ما عليك سوى إعطائها صورة ثم ستتولى بقية العملية نيابة عنك. أيضًا ، أكثر ما أعجبني هو أنه على الرغم من كونه مجانيًا ، إلا أنه لا يضيف علامة مائية في الصورة النهائية. لذا ، فقط جربه وأخبرني برأيك فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ظاهرة فلكية تزين سماء الوطن العربى غدًا السبت.. اعرف هى إيه
التالى اكتشاف عنصر موجود فى العظام والأسنان بمجرة تبعد 12 مليار سنة ضوئية