أخبار عاجلة
الأداء الجماعي سلاح منتخب عمان -
الهلال أكثر الأندية تداولًا في تويتر -

أحد منتجات Doctor Strange يبدو بأنها تؤكد شريراً رئيسياً

أحد منتجات Doctor Strange يبدو بأنها تؤكد شريراً رئيسياً
أحد منتجات Doctor Strange يبدو بأنها تؤكد شريراً رئيسياً

تحذير: ربما يحتوي الخبر على حرق محتمل لأحداث فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness


منذ الإعلان عن فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness ومن خلال عنوانه، وأصبح الكثيرين في انتظار هذا العمل، الذي سيكون البوابة للأكوان الموازية إلى كون "مارفل" السينمائي، وربما سيكون البوابة لظهور X-Men وربما Venom وكل هذه الشخصيات إلى كون "مارفل"، حتى أن "مارفل" شوقتنا أكثر من مرة بأن هذا الفيلم سيُقدم تجربة حماسية ووجه جديد لبطلنا Doctor Strange. وبالرغم من قلة تَفاصيل هذا العمل، إلا وأننا نتعرف اليوم على إمكانية قُدوم شرير رئيسي خلال أحداث هذا الفيلم المنتظر.

حيث تم تَسريب الغلاف الرسمي لأحد المنتجات الخاصة بفيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness "عبارة عن لعبة ألغاز"، تؤكد من خلاله وجود شريرًا رئيسيًا لم نُشاهده من قبل في كون "مارفل" السينمائي، ولكن شاهدناه خلال أحداث مسلسل الرسوم المتحركة What If...?، وهو Shuma-Gorath العدو القديم لبطلنا Doctor Strange.

فوفقًا للغلاف الذي سُرب من خلال Resetera وبإمكانكم مُشاهدته بالأعلى، نُشاهد Doctor Strange وهو يقاتل مخلوقًا عملاقًا يشبه الحبار مع عين عملاقة. وبالرغم من أن التقارير السابقة الخاصة بالفيلم، أشارت بأن Doctor Strange سيواجه وحش البحر Gargantos، إلا وأن غلاف لعبة الألغاز المكونة من 1000 قطعة تُؤكد بأنه Shuma-Gorath، وهو الكائن الذي قام بابتكاره "روبرت هوارد" في عشرينيات القرن الماضي.

ولمن لا يَعلم Shuma-Gorath فقد تم تضمينه كأحد أشرار "مارفل" وكواحد من أعداء Doctor Strange القدامى، ويَعد كذلك شخصية مألوفة لمن قام بتجربة عناوين Marvel vs. Capcom والذي كان مُتاحًا للتجربة خلال إصدارات هذه السلسلة.

يُذكر أن فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness قادم بدور السينما في 6 مايو 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة Tencent تعلن عن علامة تجارية جديدة Level Infinite لصناعة ألعاب عالية الجودة
التالى وكالة رقابية بريطانية تأمر ميتا مالكة فيسبوك ببيع Giphy