أخبار عاجلة
نجوم السينما على سجاد البحر الأحمر -
إطلاق نسخة جديدة من لعبة " PAC-MAN " على ألعاب فيسبوك -
أبرز أرقام إيغالو وتاوامبا هذا الموسم -
أبرز إحصائيات كورونادو بالدوري -
ولي العهد يغادر سلطنة عمان -

كيفية تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز 11 بالنقر المزدوج على ملف APK

كيفية تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز 11 بالنقر المزدوج على ملف APK
كيفية تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز 11 بالنقر المزدوج على ملف APK

في هذا المقال سوف نتعلم كيفية تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز Windows 11 عن طريق النقر المزدوج على ملف APK. بشكل افتراضي ، لا يتعرف Windows على ملفات APK ، ولكن بعد بعض التغيير والتبديل ، يمكنك جعل ملفات APK تقوم بتثبيت على ويندوز وكانها ملفات EXE وغيرها من الملفات التنفيذية. للقيام بذلك ، سأذكر هنا طريقة بسيطة يمكنك استخدامها والتى تعمل مع أدوات نظام اندرويد الأساسي.


ما عليك سوى القيام ببعض العمل الشاق في البداية. بمجرد تعيين البرنامج النصي ، يمكنك دائمًا تثبيت ملفات APK بمجرد النقر المزدوج عليها. ومع ذلك ، لكي يعمل هذا البرنامج النصي ، يجب عليك التأكد من تشغيل نظام Windows الفرعي لنظام Android. وإلا فإنه لن ينجح.
install-android-apps-in-windows-11-by-do

إذا لم تقم بتثبيت نظام Windows الفرعي لنظام Android في Windows 11 ، فيمكنك اتباع هذا الدليل هنا. بعد ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتثبيت تطبيقات والعاب اندرويد عن طريق النقر المزدوج على ملفات APK المقابلة لها.

كيفية تثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز 11 عن طريق النقر المزدوج على ملفات APK  ؟

أفترض أن لديك بالفعل نظام Windows الفرعي لنظام Android ويعمل. ما عليك سوى المضي قدمًا وتنزيل Android Platform Tools من هنا. قم بفك ضغط ملف ZIP ثم اتبع الخطوات أدناه.

1- انسخ مجلد "platform-tools" غير المضغوط إلى محرك الأقراص C.

1-install-android-apps-in-windows-11-by-

2- الآن ، يمكنك تنزيل ملف "installer.bat" من هنا. أو يمكنك فقط نسخ المحتويات ولصقها  في ملف جديد بأي اسم ؛ فقط تأكد من أنه ينتهي بـ ".bat".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طور قصة Teardown يكتمل مع إطلاق تحديث 0.9
التالى وكالة رقابية بريطانية تأمر ميتا مالكة فيسبوك ببيع Giphy