أخبار عاجلة
روسيا تشيد بإجراءات مصر لدعم السياحة -
درجات الحرارة اليوم الجمعة 3/12/2021 فى مصر -

إشاعة: Call of Duty الجديدة في 2022 تتيح اتخاذ قرارات أخلاقية وتزيد من الواقعية والدموية

صدرت إشاعات مثيرة للاهتمام عن الجزء الجديد من Call of Duty المفترض إطلاقه في العام التالي 2022 .

وحسب ما قيل في هذه الإشاعات من مصادر غير رسمية فإن اللعبة الجديدة تتسم بالكثير من الدموية وبالتالي العنف سوف يكون واضحاً فيها وسوف ترى تقطع أو انفجار أجزاء من أجساد الأعداء حسب طريقة إطلاق النار عليهم وقد ترى أيضاً بعضهم يحاول الضغط على جراحه لمحاولة إيقاف النزيف.

كما وسوف تزيد من واقعية التجربة عبر تصميم ردود أفعال مختلفة للأعداء عند إطلاق النار عليهم بحيث سوف ترى تعرضهم للموت بطرق مختلفة حسب مكان إصابتهم، وبالإضافة إلى ذلك قد تتوقف الأسلحة عن العمل بسبب مشكلة انسداد أو غيرها، وتستطيع محاولة إطلاق النار لإصلاحها وثم يمكنك استرجاع الذخيرة التي أضعتها في هذه المحاولات لاستعمالها مجدداً، ويقال أيضاً في موضوع الواقعية أن شخصية اللاعب سوف تتفاعل مع المواقف المختلفة بشكل واقعي وبردود مختلفة.

كما ويقال أيضاً أن اللعبة سوف تمتلك نظام أخلاقي لاتخاذ القرار يشابه النظام الموجود في Red Dead Redemption 2 بحيث هذا النظام سوف يؤثر على مجريات القصة في أحداث معينة عليك خلالها اتخاذ قرارات حاسمة.

حتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي لهذه الأخبار ومن المحتمل أن تكون مزيفة بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وكالة رقابية بريطانية تأمر ميتا مالكة فيسبوك ببيع Giphy