أخبار عاجلة
المسند يتوقع تقلبات جوية مع بداية فصل الربيع -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
رئيس الجزائر: سنواصل الطريق للقضاء على الفساد -

Judgment حصرية PS4 قادمة لأجهزة PS5 و Xbox Series S/X

Judgment حصرية PS4 قادمة لأجهزة PS5 و Xbox Series S/X
Judgment حصرية PS4 قادمة لأجهزة PS5 و Xbox Series S/X

أعلنت Sega عن قدوم لعبة Judgment، وهي لعبة الحركة والمغامرة الغامضة من فريق Yakuza، إلى PlayStation 5 و Stadia و Xbox Series X في 23 أبريل، حيث ستتضمن النسخة المعاد تصميمها صورًا مصقولة ومعدل إطارات 60 إطارًا في الثانية.

تؤكد شركة النشر اليابانية إنه تم تحسين أوقات التحميل، بالإضافة إلى أن الإصدار الجديد يشمل جميع المحتويات القابلة للتحميل التي تم إصدارها مسبقًا، وتتوافر اللعبة مقابل 40 دولار بعد أن صدرت في 2019 حصريا لليابان على PS4 قبل أن يتم إطلاق الإصدار العالمي في يونيو 2019.

تعتبر Judgment   جزء من سلسلة Yakuza، وتركز على شخصية Takayuki Yagami، المحامي المخزي الذي تحول إلى محقق خاص يحاول حل اللغز وراء سلسلة من جرائم القتل، وينضم إليه في سعيه Masaharu Kaito، يستكشف الثنائي قصة Kamurocho السرية ويحاربون عنصرها الإجرامي بحثًا عن الحقيقة، مثل ألعاب Yakuza، توقع الكثير من معارك الشوارع بالإضافة إلى اللعب الاستقصائي والمهام الجانبية والألعاب المصغرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة