أخبار عاجلة

تطبيق Apple Music بات مُتوفر الآن عبر منصة PS5

تطبيق Apple Music بات مُتوفر الآن عبر منصة PS5
تطبيق Apple Music بات مُتوفر الآن عبر منصة PS5

رسميًا تم إطلاق تطبيق الموسيقى Apple Music لأصحاب منصة PS5، وهو الأمر الذي يجعلها أول وحدة تحكم تَحصل على خدمات هذا التطبيق منذ أن أطلقتها Apple في 2015.

فعبر مدونة PlayStation الرسمية، أعلنت Sony اليوم بأنه سيتمكن مستخدمو منصة PS5 الذين يَملكون اشتراك Apple Music من تجربة هذا التطبيق بشكل مُباشر عبر منصة PS5.

و وفقًا لمنشور مدونة PlayStation، فقد أشار بأن اللاعبون سيتمكنون من الاستماع إلى الموسيقى عبر تطبيق Apple Music سواء خلال تَصفحهم قوائم PS5 أو حتى أثناء اللعب، بالإضافة إلى القدرة على الاستماع إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم وأكثر من 90 مليون أغنية مختلفة. وسيتمكن مشتركو Apple Music أيضًا من العثور على توصيات لقوائم التشغيل التي تتطابق مع الألعاب التي يلعبونها حاليًا بالإضافة إلى مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية التي يمكن دفقها بدقة 4K.

ويُساعد إضافة تطبيق Apple Music إلى منصة PS5 من تعزيز القائمة الحالية لتطبيقات الوسائط المتوفرة عبر المنصة، وتقوية قدرتها على العمل كنظام ترفيه منزلي متعدد الإمكانات، وينضم بذلك تطبيق Apple Music إلى مجموعة من تطبيقات الجهات الخارجية بما في ذلك أمثال Twitch و YouTube و Apple TV + وأيضًا Netflix.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11