أخبار عاجلة

لعبة Final Fantasy 12 The Zodiac Age وغيرها قادمين إلى خدمة Game Pass

لعبة Final Fantasy 12 The Zodiac Age وغيرها قادمين إلى خدمة Game Pass
لعبة Final Fantasy 12 The Zodiac Age وغيرها قادمين إلى خدمة Game Pass

أعلنت شركة Microsoft عن إصدارها الأول من العناوين القادمة إلى Xbox Game Pass في شهر فبراير ، بدءًا من Ghost of a Tale (PC) إلى جانب Project Winter و The Falconeer (Android ، PC ،) في الرابع من فبراير. يُعد Project Winter بديلاً رائعًا لـ Among Us ، خاصةً مع آليات البقاء ، في غضون ذلك ، كان Falconeer عنوان إطلاق لائق لـ Xbox Series X / S.

في الحادي عشر من فبراير ، تصل الخدمة Final Fantasy 12 من Square Enix (الكونسول والحاسب الشخصي) و Frontier’s Jurassic World Evolution (Android وكونسول) ، لعبة Stealth Inc. 2: A Game of Clones (Android وكونسول) ، ونختتم بـ Wolfenstein: Youngblood لنظام Android.

لحسن الحظ ، لن تغادر الكثير من الألعاب هذا الشهر ، سيغادر كلا من De Blob و Ninja Gaiden 2 من جانب الكونسول جنبًا إلى جنب مع World of Horror على الحاسب الشخصي اعتبارًا من 15 فبراير ، ستختفي لعبة Shadows of the Damned الكلاسيكية في 16 فبراير.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول إعلانات Game Pass الأخرى في وقت لاحق من هذا الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طرح العرض الثانى للعبة GTA VI قريبًا.. تعرف على التفاصيل