أخبار عاجلة
وليد عبدالله يودع جماهير النصر -
الخديدي يحتفل بليلة العمر -
«اتحاد الغرف»: لا اختلاف في كميات عبوات الألبان -
السعودية أكبر سوق للتشييد في العالم.. بحلول 2028 -

لعبة Mass: Effect Legendary Edition قادمة في مايو

لعبة Mass: Effect Legendary Edition قادمة في مايو
لعبة Mass: Effect Legendary Edition قادمة في مايو

ووبالنسبة إلى الذين يتطلعون إلى إعادة تجربة الثلاثية المشهورة أو تجربتها لأول مرة، أعلنت EA و BioWare أن مجموعة Mass Effect Legendary Edition ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم في 14 مايو لأجهزة الحاسب عبر Origin و Steam و PS4 و Xbox One. وعلى الرغم من عدم توفر نسخ للجيل الجديد، إلا أن الإصدار الأسطوري سيكون متاحاً للعب على PS5 و Xbox Series X و S عبر ميزة التوافق المسبق.

وأكدت EA أن الإصدار الأسطوري يتضمن محتوى بالطور الفردي للألعاب Mass Effect و Mass Effect 2 و Mass Effect 3، بالإضافة إلى أكثر من 40 قطعة من المحتويات القابلة للتحميل، بما في ذلك توسعات القصة والأسلحة وحزم الدروع وجميع المحتويات ستكون قابلة للعب بدقة 4K Ultra HD مع HDR وفقاً لـ EA.

ووفقاً للإعلان، تتضمن المجموعة بأكملها نماذج شخصيات مُعاد تصميمها وعشرات الآلاف من التفاصيل المعاد تصميمها. مثل تحسينات على التظليل والمؤثرات البصرية، والإضاءة المحدثة والظلال الديناميكية المحسّنة، وعمق مجال الرؤية وغيرها، بالإضافة إلى تحسين المشاهد السينمائية المعروضة مسبقاً.

وبالنسبة إلى لعبة Mass Effect الأصلية على وجه التحديد، فقد أعلنت EA أنها ستحصل على "تحسينات شاملة لبناء العالم مع تفاصيل إضافية وعمق لمواقع مثل Eden Prime و Ilos و Feros" ، إلى جانب الواجهات المحسنة وواجهة المستخدم، بالإضافة إلى الكثير من إضافات جودة الحياة. أكدت EA أيضاً أن المعارك والاستكشاف في Mass Effect الأصلية حصلت على "تحديث عصري" مع تحسين التصويب وسلوك الفريق وأساليب التحكم فيه، والتعامل مع Mako، والكاميرات.

وستعمل خيارات منشئ الشخصيات عبر جميع الألعاب الثلاث، وتشمل خيارات الإنشاء هذه "اختياراً محسّناً وموسعاً لخيارات الشعر والمكياج ولون البشرة"، مع جعل شخصية Shepard الأنثى من ME3 هي الخيار الأنثوي الافتراضي لجميع الألعاب الثلاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل