أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها -
أخبار البورصة اليوم الاثنين 8-3-2021 -

Lady Dimitrescu من Resident Evil Village أطول من Mr.X و Nemesis

Lady Dimitrescu من Resident Evil Village أطول من Mr.X و Nemesis
Lady Dimitrescu من Resident Evil Village أطول من Mr.X و Nemesis

 كما جرت العادة مع الأجزاء السابقة من سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil، يقدم كل إصدار خصم رئيسي غير مألوف يستحوذ على اهتمام اللاعبين بدرجة كبيرة، ومثلما كان الحال مع Mr.X من الجزء الثاني و Nemesis في الجزء الثالث، حان الوقت لإلقاء الضوء على أحدث الخصوم من الجزء القادم Resident Evil Village وتحديدا شخصية Tall Vampire Lady أو كما تعرف باسم Lady Dimitrescu.

الاستفسار الأهم طوال الفترة الماضية كان معرفة الطول الحقيقي للشخصية المثيرة للاهتمام، ومن المضحك أن Capcom لديها إجابة لهذا التساؤل، في رسالة نشرت عبر تويتر بواسطة صفحة Resident Evil الرسمية، شكر المخرج الفني للعبة Tomonori Takano المعجبين على الاستقبال الإيجابي للعنوان، بينما أكد أيضًا أن طول Lady Dimitrescu يبلغ 9 أقدام و 6 بوصات (أو 2.9 متر).

هذا يعني أنها أطول من كل من Mr.X و Nemesis، على الرغم من عدم وجود أي كلمة رسمية حول طول الشخصيات الأخرى، فقد تم تأكيد ارتفاع Nemesis رسميًا على أنه 7’3″، و Mr.X موجود في نفس النطاق أيضًا، مما يعني أن Lady Dimitrescu أطول من كليهما بأكثر من قدمين.

يذكر أنه سيتم طرح Resident Evil Village في 7 مايو لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مراجعة Little Nightmares 2
التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة