أخبار عاجلة

إصدرت Apple تحديثiOS 15.1 على هواتف ايفون بميزات جديدة : تعرف عليها

إصدرت Apple تحديثiOS 15.1 على هواتف ايفون بميزات جديدة : تعرف عليها
إصدرت Apple تحديثiOS 15.1 على هواتف ايفون بميزات جديدة : تعرف عليها
أصدرت الشركة العملاقة أبل Apple إصدارًا جديدًا لآخر تحديث لنظام التشغيل iOS 15.1. يجلب التحديث الأخير معه SharePlay و ProRes video capture والمزيد من الميزات. دعونا نلقي نظرة على جميع الميزات وكيفية تثبيت iOS الجديد.

كان من المفترض أن يأتي SharePlay في نظام التشغيل iOS 15 ، ولكن تم طرحه الآن مع نظام التشغيل iOS 15.1. يسم

apple-ios-15-1-released.webp
ح للمستخدمين بالاتصال بالأصدقاء أو العائلة أو مشاهدة الأفلام أو التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى معًا. كما أنه يقوم بمزامنة المحتوى حتى يتمكن الجميع من مشاهدته معًا.

بصرف النظر عن SharePlay ، أدخل iOS 15.1 تحسينات على الكاميرا لجهاز iPhone 13 Pro. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأحدث iPhone ، يتوفر تبديل Auto Macro جديد يتيح لك إيقاف تشغيل وضع الماكرو التلقائي.

التقاط فيديو ProRes في نظام التشغيل iOS 15.1 يلتقط الفيديو بجودة أفضل بمعدل 30 إطارًا في الثانية / 1080 بكسل على طراز 128 جيجا بايت و 4 K على موديلات 256 جيجا وما فوق.

يوفر برنامج HomePod 15.1 صوتًا بدون فقدان الصوت Lossless Audio و Dolby Atmos Spatial Audio  إلى HomePod ومكبرات الصوت الذكية HomePod Mini. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تشغيل وإيقاف تشغيل اLossless audio و Spatial audio من Home app.

 
مع تحديث iOS 15.1 ، يمكن لمستخدمي Apple إضافة بطاقة لقاح Covid الخاصة بهم إلى تطبيق Wallet. إنه مشابه لإصدار Android من Google.

جلب التحديث أيضًا تحسينات في تطبيق Apple Home و Shortcuts والمزيد. يقال أنه بالنسبة لطرازات iPhone 12 ، قام بتحديث خوارزمية البطارية.

قد يهمك ايضا : أفضل 10 ميزات ونصائح وحيل جديدة لنظام iOS 15 تعرف عليها الان

سيحصل مستخدمو iPhone على تحديث iOS 15.1 تلقائيًا على هواتفهم الذكية. ومع ذلك ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك قد حصل على التحديث أم لا من الإعدادات >> عام >> تحديثات البرامج. إذا لم يتم تحديثه ، فيمكنك النقر فوق تثبيت التحديث الآن.

apple-ios-15-1-released%2B%25281%2529.we
طرحت Apple تحديث iOS 15 في سبتمبر ؛ بعد شهر واحد ، يأتي بنظام iOS 15.1 مع الميزات التي كانت مفقودة في وقت سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آبل تعاني انخفاض مبيعات آيفون مع صعود المنافسين الصينيين
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11