تحديد موعد إصدار Mass Effect: Legendary Edition في 14 مايو

تحديد موعد إصدار Mass Effect: Legendary Edition في 14 مايو
تحديد موعد إصدار Mass Effect: Legendary Edition في 14 مايو 2021

كشفت EA و BioWare النقاب عن تفاصيل جديدة حول Mass Effect: Legendary Edition، والتي من المقرر إطلاقها في 14 مايو وتتضمن المجموعة نسخ محسنة من أول ثلاثة عناوين Mass Effect والمحتويات الإضافية الخاصة بهم بدقة 4K ومع دعم HDR.

تتضمن التحسينات المرئية نماذج الشخصيات المعاد تصميمها، والإضاءة المحدثة وعشرات الآلاف من التحسينات على الـ textures، والتظليل، والمؤثرات البصرية، كذلك تم تحسين الظلال الديناميكية والمشاهد السينمائية، بينما ستشهد الأجهزة الجديدة Xbox Series X / S و PS5 أداء أفضل وفترات تحميل أقل مع دعم شاشات 21:9 وبرمجيات DirectX 11 ووحدات التحكم الخارجية على الحاسب الشخصي.

ربما كان أهم جزء في المجموعة هو Mass Effect 1، والذي تم تحديثه بشكل مذهل، حيث تحتوي مواقع مثل Eden Prime و Feros و Ilos الآن على مزيد من التفاصيل كذلك تم تحديث واجهة المستخدم والواجهة الرئيسية، تشمل التحسينات أيضا الاشتباكات النارية وطريقة قيادة مركبة Mako وخيارات تصميم الشخصية مثل الشعر ولون البشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة