أخبار عاجلة

تعرف على إحصائياتك لعام على PS5 و PS4 مع PlayStation Wrap Up

تعرف على إحصائياتك لعام على PS5 و PS4 مع PlayStation Wrap Up
تعرف على إحصائياتك لعام 2020 على PS5 و PS4 مع PlayStation Wrap Up

يعود تطبيق PlayStation Wrap Up للكشف عن تفاصيل عدد ساعات اللعب، والكؤوس التي كسبها اللاعبون، وغيرها الكثير، لعام ، بما في ذلك الزمن الذي أمضاه حسابك على PS5 حتى الآن.

يمكنك التوجه إلى موقع PlayStation Wrap Up للحصول على تفاصيل إحصائياتك للألعاب التي لعبتها على PlayStation 4 و PlayStation 5.

وإحصائيات PS4 هي التركيز الأساسي للتطبيق، مع عدد الألعاب وساعات اللعب، وأكثر الألعاب التي تم لعبها، والساعات التي تقضيها محلياً مقابل الإنترنت، ومتوسط وقت اللعب كل يوم من أيام الأسبوع، والمزيد. ويقدم The Wrap Up أيضاً بعض الإحصائيات العامة المأخوذة من جميع بيانات لاعب PS4 لألعاب مثل The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima و MLB: The Show 20.

كما سيحصل أصحاب PS5 على بعض الإحصائيات أيضاً، مثل أكثر الألعاب وعدد الساعات التي تم لعبها بها، وإجمالي ساعات اللعب، وعدد الكؤوس التي تم كسبها خصيصاً عبر PS5.

يمكن للاعبين أيضاً الحصول على سمة PS4 ديناميكية مجانية بمناسبة الـ Wrap Up. وللوصول فعلياً إلى المعلومات، تتطلب PlayStation من اللاعبين أن يكون لديهم حساب PSN مسجل، وأن يكونوا بعمر 18 عاماً فما فوق، ولعبوا على الأقل على PS4 لمدة 10 ساعات خلال السنة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميزة جديدة لمتصفح كروم على أندرويد تتيح قراءة صفحات الويب بصوت عال
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل