أخبار عاجلة
المتسولون في شوارع حفر الباطن.. من يوقفهم ؟ -
الزهراني يزف خالد وعبدالعزيز لعش الزوجية -
تعرف على المرشحين فى انتخابات الجودو -

طريقة جديدة لطرح تحديثات ويندوز 11 من مايكروسوفت

طريقة جديدة لطرح تحديثات ويندوز 11 من مايكروسوفت
طريقة جديدة لطرح تحديثات ويندوز 11 من مايكروسوفت

بعد إطلاق نظام ويندوز 11 كشفت مايكروسوفت عن اختبارها حاليًا طريقة جديدة لتقديم التحديثات إلى نظام التشغيل الجديد الخاص بها.

والتي من المتوقع أن تعمل على تقديم التحديثات بشكل أكثر سلاسة وأقل تعقيدًا.

تحديث إصدار ويندوز 11 بطريقة جديدة

و تسمى طريقة التحديث الجديدة Update Stack Packages، وهي توفر تحسينات التحديث خارج تحديثات نظام التشغيل الرئيسية مثل الإصدارات الجديدة.

وتساعد الميزة الجديدة على ضمان أن يكون حاسبك لديه أعلى احتمالية لتثبيت التحديثات الجديدة بنجاح مع توفر أفضل تجربة ممكنة وأقلها اضطرابًا.

وذكرت الشركة إن الطريقة الجديدة تقتصر على مجموعة صغيرة جدًا من ملفات النظام المتعلقة بالتحديث والتي تم تطويرها بشكل مستقل عن نظام التشغيل.

ويتم تسليم الحزم إلى حواسيب المستخدمين من خلال صفحة تحديث ويندوز في الإعدادات تمامًا مثل الإصدارات والتحديثات التراكمية.

وتصل حزمة التحديث الجديدة أولًا إلى مشتركي برنامج ويندوز إنسادير في قناة التطوير Dev بدءً من الإصدار 22478 من ويندوز 11.

ومع ذلك من خلال اختبار هذه الطريقة أولًا مع مشتركي برنامج ويندوز إنسادير، فإن الشركة تأمل في النهاية أن تستطيع توسيعها لعامة المستخدمين مستقبلًا.

ويمكن لمشتركي برنامج ويندوز إنسادير في قناة Dev اختبار هذه الطريقة الجديدة عبر صفحة تحديث النظام والتحقق من وجود تحديثات .

جدير بالذكر أن نظام التشغيل الجديد يتضمن العديد من التحسينات. منها:

  • دعم تسجيل الدخول باستخدام ميزة التعرف على الوجه عبر ميزة Windows Hello.
  • قامت مايكروسوفت بتبديل تنظيم الملفات في ويندوز 11 إلى النظام المفهرس الأساسي للمساعدة في تحسين الموثوقية الكلية وحجم قاعدة البيانات. وهذا يساعد في تقليل استخدام النظام لمساحة القرص.
  • يؤدي تمرير عجلة الفأرة على أيقونة مستوى الصوت في شريط المهام إلى تغيير مستوى الصوت الحالي.

وتعتبر هذه التغييرات جزء من إعادة التصميم الشاملة والتي تميزها عن الإصدار السابق. حيث يعتبر هذا الإصدار  أول تحديث رئيسي لنظام ويندوز منذ سنوات ويأتي بالعديد من التغييرات والاختلافات عن الإصدار السابق.

ويمكنك التعرف على أبرز الاختلاف عن النظام السابق بالاطلاع على مقال: أبرز الاختلافات بين ويندوز 11 و ويندوز 10.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.