أخبار عاجلة

لعبة Forspoken ستَشهد أنواع مُتعددة من السحر وستُقدم أنماط مختلفة من أسلوب اللعب

خلال فعالية Square Enix Presents في مارس الماضي تم الكشف رسميًا عن لعبة Forspoken والتي كانت تُعرف من قبل باسم Project Athena، وذكرت الشركة بأن اللعبة قادمة إلى أجهزة PlayStation 5و الحاسب الشخصي في وقت لاحق من 2022. ومنذ هذا الوقت ولم تَحظى اللعبة بتَفاصيل أو حتى عروض تُشوقنا لها، ولكن اليوم وخلال حدث TGS نُشاهد المخرج الإبداعي Raio Mitsuno رفقة المخرج المُشارك Takefumi Terada والذين يُقدموا لنا التفاصيل الجديدة حول بطلة اللعبة Frey ورفيقها في العالم الجديد Cuff والسحر الذي يُمكن أن تمارسه.

ففي البداية عَرفنا بشكل أكبر حول بطلة اللعبة Frey Holland والتي تُقيم في مدينة "نيويورك" وذلك قبل انتقالها إلى "أثينا"، وتُوصف Frey بأنها غير ناضجة إلى حد ما، وتَميل إلى عدم الثقة في العالم بأسره، وأنها تُخفي ضعفها وخوفها بأسلوب السخرية. وعند وصول Frey إلى العالم السحري يَندمج معها سوار Cuff الساحر والذي بإمكانه التحدث كذلك، وبالرغم أننا لم نَحصل على تَفاصيل تَخصل هذا السوار إلا وأن مهمته الكبرى هو توجيه Frey Holland في رحلتها السحرية.

الثنائي أنتقل للحديث قليلاً حول أسلوب اللعب ونظام القتال الخاص باللعبة، وأن فريق التطوير بإمكانه أن يُحدد عدد أنواع السحر الموجودة في اللعبة، إلا وأنه سيكون هناك العديد من والتي تُعطي تنوع على أسلوب اللعب، لتُقدم تجارب مختلفة للاعبين، وفي الوقت الذي يبحث البعض عن اختيار أسلوب واحد فقط، سيُشجعهم نظام اللعب والقتال على تجربة أنواع مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق macOS Monterey من آبل متاح الآن للتنزيل
التالى دراسة: أكثر من 60% من مالكى أجهزة الكمبيوتر لم يسمعوا بـWindows 11